خلافا لخبر الاعتقال..36 مليون كفالة مقابل تمتيع دنيا بطمة وشقيقتها بالسراح

أسفي كود30 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2019 - 4:56 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
خلافا لخبر الاعتقال..36 مليون كفالة مقابل تمتيع دنيا بطمة وشقيقتها بالسراح

قرر قاضي التحقيق في ابتدائية مراكش، الإثنين 30دجنبر، متابعة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، ضمن الملف المعروف ب “حمزة مون بيبي”، مع كفالة لدنيا ب 30مليون سنتين، و6ملايين لشقيقتها.

 وكان وكيل الملك بابتدائية مدينة مراكش،  قد أحال في نفس اليوم ، المغنية المغربية على قاضي التحقيق، في  ملف “حمزة مون بيبي”، الحساب الموزع على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، والمتخصص في التشهير والابتزاز.

زالتمس وكيل الملك  متابعة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، ووضعهما تحت المراقبة القضائية.

ويأتي قرار إحالة النجمة المغربية المقيمة في البحرين، عقب الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء رفقة شقيقتها ابتسام، وبعد أن جرى تقديمها اليوم أمام وكيل الملك بابتدائية مراكش.

 المتاعب التي تعيشها النجمة وشقيقتها هي نتيجة لورود اسمها في الاستنطاقات التفصيلية لعدد من المتهمين في الملف، أبرزهم “سكينة غلامور”، وأضاف المطدر ذاته، أن قضية تورط دنيا بطمة مرشحة لمزيد من التعقيد، بعد أن قدم المركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش، والذي يعتبر المفجر الرئيس للقضية، بشكاية إضافية ومباشرة في حق النجمة المغربية رفقة ستة أشخاص آخرين، يعتبر ورود اسمهم عنصرا جديدا في القضية.

وتكشف الشكاية، التي حصل “تيلكيل عربي” على نسخة منها، والتي جرى وضعها اليوم الاثنين 30 دجنبر أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف في مراكش، توجيه تهم لدنيا بطمة والستة أشخاص، بتهم تكوين عصابة إجرامية تنشط في الابتزاز والتهديد والتشهير والسب والقذف والمس بالحياة الخاصة للأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشكو الشكاية مجموعة اشحاص بينهم مستثمر عربي صاحب ملهى ليلي شهير، إضافة إلى مسير  ملهى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة