مدير مستشفى آسفي يستيقظ من نومه ليتسبب في اعتقال فاعلة جمعوية

أسفي كود4 يناير 2020آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 2:30 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مدير مستشفى آسفي يستيقظ من نومه ليتسبب في اعتقال فاعلة جمعوية

وجد الدكتور بن زروال، مدير مستشفى محمد الخامس بآسفي، نفسه وقد استيقظ من نومه العميق ليلة أمس، ليرسل الفاعلة الجمعوية ربيعة كليوين نحو الاعتقال، قبل أن يتم اطلاق سراحها في حدود الرابعة صباحا، بعد حجز هاتفها النقال، وفي انتظار تقديمها أمام النيابة العامة المختصة.

الفاعلة الجمعوية والتي يشهد الجميع بديناميكتها، قادتها الأقدار ليلة أمس الجمع السبت لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، قبل أن تفجع على هول غياب طبيب المداومة ووجود مرضى في وضعية أقرب منها الى لفظ أنفاسهم الأخيرة.

اتهام ربيعة كليوين بتوثيق المشهد الفظيع عبر هاتفها المحمول، جعل حراس الأمن بالمستشفى يسارعون الى ايقاظ المدير المبجل من نومه، والذي حضر مسرعا وأخبر مصالح الأمن ب “هول” ما ارتكبته الفاعلة الجمعوية.

الالحاح الكبير لمدير المستشفى على حضور الأمن، وتشبته بمتابعتها قضائيا، عجل باعتقال الفاعلة الجمعوية ربيعة كليوين، بعد اخبار النيابة العامة المختصة بالأمر.

مدير مستشفى محمد الخامس بآسفي، والذي لم يكلف نفسه يوما الاستيقاظ من نومه لمراقبة فواجع ومآسي يشهدها قسم المستعجلات وعدد من الأقسام الأخرى،  استعرض عضلاته وأرسل فاعلة جمعوية الى السجن، وكأنها السبب المباشر في انتشار الرشوة والابتزاز داخل مستشفى محمد الخامس بآسفي.

المدير المبجل، لم يشهد له التاريخ أن استيقظ من نومه ليلا،  لمعاينة مرضى يصارعون الموت في غياب أطباء المداومة، ولم يستيقظ يوما ليسارع الى مراقبة اقسام المستشفى والتي يئن الفساد داخل الكثير منها.

ارسال فاعلة جمعوية الى السجن لن يوقف مهازل مستشفى آسفين ولن يوقف ابتزاز المرضى، وارغامهم على أداء مبالغ مالية معينة من أجل اجراء عمليات جراحية، وحتى الحصول على شواهد طبية مشكوك في مضمونها.

ارسال الفاعلة الجمعوية ربيعة الى السجن، قد يكون آخر مسمار يدق في نعش مدير، يعيش آخر أيامه بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة