صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

المصادقة على تحويل نادي الكوكب المراكشي لنشاط أحادي

و.م.ع

74

صادق المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، أثناء جمع عام استثنائي عقده مساء أمس الجمعة، على “تحويل فرع كرة القدم لنشاط أحادي”.

- الإعلانات -

وقال رئيس فرع كرة القدم بالنادي، رضا نعيم، أن هذا القرار “يأتي في أفق تحويل النادي إلى شركة مجهولة الاسم، كما يأتي أيضا، لخدمة مصالح فرع كرة القدم بنادي الكوكب المراكشي، علما بأن النادي سيصبح بإمكانه الاستفادة من دعم مالي مقدم من طرف الوزارة الوصية لنوادي كرة القدم (7 مليون درهم)”.

وأضاف أن تحويل نادي الكوكب المراكشي إلى شركة مجهولة الاسم يعد “الحل الملائم” من أجل تمكينه من تجاوز الصعوبات المالية التي يواجهها خلال هذا الموسم، موضحا أن المكتب المسير للكوكب يقود “مفاوضات جدية” مع عدد من المستثمرين والمؤسسات في إطار هذا التحول.

واعتبر  نعيم أن الجمع العام العادي المقبل لنادي الكوكب الرياضي المراكشي (فرع كرة القدم)، سيمثل مناسبة لملاءمة النظام الأساسي للفريق مع التحول لنشاط أحادي وشركة رياضية مجهولة الاسم، طبقا لقوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

بدوره، أوضح رئيس المكتب المديري للنادي، يوسف ضهير، أنه خلال هذا الجمع العام الاستثنائي، رفض أعضاء المكتب استقالته من مهامه، مشيرا إلى أن الأعضاء اتفقوا على أن الاستقالة يجب أن تقدم ويجري البت فيها أمام جمع عام عادي.

وأعرب السيد ضهير، في تصريح مماثل، عن أمله في انعقاد الجمع العام العادي لنادي الكوكب المراكشي في أقرب الآجال.

وتميز الجمع العام الاستثنائي لنادي الكوكب المراكشي بالمصادقة على تعديل المادتين 6 و28 من القانون الأساسي للنادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=