صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

الكوكب المراكشي يواصل اندحاره ويعود بهزيمة جديدة من أمام الوداد البيضاوي

74

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة الـ 15 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم ، ويحرز لقب الخريف الفخري.

وكان فريق الكوكب المراكشي سباقا للتسجيل بواسطة عميمي في الدقيقة السابعة، وقبل أن يرد الوداد البيضاوي بثلاثية عن طريق محمد أوناجم (ض.ج 48) وأشرف داري (د83) ويحيى جبران (ض.ج 85). وضمن الوداد البيضاوي بعد هذا الانتصار وهو التاسع له هذا الموسم إنهاء مرحلة الذهاب متصدرا ، وتوج بلقب بطل الخريف برصيد 30 نقطة، موسعا الفارق إلى 5 نقاط عن أقرب مطارديه حسنية أكادير، الذي سيحل غدا ضيفا على شباب الريف الحسيمي .

وفي المقابل تأزمت وضعية فريق الكوكب المراكشي في المركز الأخير بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة إلى جانب شباب الريف الحسيمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=