صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

الأوسيس تعود بنقطة ثمينة من قلب أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة

231

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي مع ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة الـ 22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا إلى التسجيل بواسطة سيف الدين كحلاوي (د 42) ، قبل أن يعادل مارتين بينجوا الكفة لفريق شباب الريف الحسمي (د 47).

وانفرد الفريق المسفيوي ،عقب هذا التعادل، بالمركز السابع برصيد 29 نقطة، فيما التحق الفريق الحسيمي في المركز الرابع عشر بفريق المغرب التطواني بمجموع 21 نقطة.

وستجمع ثاني مباراة برسم الدورة ذاتها ، في وقت لاحق اليوم، بين فريقي المغرب التطواني والفتح الرياضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=