خطير بالفيديو :السيبة في آسفي ..فرشخوا ليه السيارة ديالو بحي البيار بسبب 10 دراهم

أسفي كود19 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 10:00 مساءً
أسفي كود
زوومصوت وصورةفي الواجهة

تعرض الفاعل الجمعوي والمقاول الشاب (س.د)، لاعتداء شنيع مساء اليوم الأحد 19 يناير 2020، بحي البيار بآسفي، من طرف خمسة أشخاص عمدوا إلى تكسير سيارته، وبعد أن تمكن الضحية من النجاة بنفسه، والاختباء داخل منزل والدته.

وكشف الضحية، أنه كان في زيارة لوالدته بحي البيار، قبل أن يتفاجأ باعتراض سبيله من طرف خمسة أشخاص وهم في حالة متقدمة من السكر والتخدير.

وأكد أنه تفاجأ بمحاولة الاعتداء عليه، بعد مطالبة أحد المعتدين تسليمه مبلغ 10 دراهم، وهو الأمر الذي سارع إلى محاولة الامتثال له بعد عودته إلى السيارة في محاولة لتسليمه المبلغ المطلوب، إلا أن عدم عثوره على القطعة النقدية المطلوبة، جعل المعتدين يرغدون ويزبدون ويسارعون إلى محاولة الاعتداء عليه، قبل أن يفر ويختبئ داخل منزل والدته.

المعتدون سارعوا إلى تكسير السيارة بجيمع محتوياتها، وقضوا وقتا طويلا في إثارة الرعب والهلع في صفوف أسرة الضحية، مع ما صاحب عملية الاعتداء من تكسير وتهديد وكلام نابي .

قدوم عناصر أمن بعد انتهاء المعتدين من بطشهم وسيبتهم، لم يوقف أحد المعتدين عن عربدته، والذي سارع الى الاعتداء على رجل أمن والفرار إلى وجهة مجهولة رفقة باقي أفراد عصابته.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة