بالفيديو : أولمبيك آسفي يسقط العساكر في قلب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط والكَودالي يسجل الهاتريك ويتوج نجما كبيرا

أسفي كود14 أبريل 2018آخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 1:04 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضية
بالفيديو : أولمبيك آسفي يسقط العساكر في قلب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط والكَودالي يسجل الهاتريك ويتوج نجما كبيرا

أسقط ليلة السبت، فريق أولمبيك آسفي، فريق الجيش الملكي بقلب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بأربعة أهداف مقابل ثلاثة،برسم الجولة 25 من البطولة الإحترافية، وفي مقابلة مثيرة توج خلالها اللاعب الكَودالي نجما كبيرا بتسجيله الهاتريك..

وافتتح القرش الآسفي، حصة الأهداف مبكرا بعد دقيقتين فقط من البداية، عن طريق اللاعب حمزة غودالي، ليعود اللاعب نفسه ويسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 44.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن فريق الجيش الملكي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 51 عن طريق أبو بكر تونغارا، قبل يعود زميله يوسف القديوي  ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 68، بعد ظهور ارتباك كبير في صفوف دفاع أولمبيك آسفي، قبل أن يعود حمزة كَودالي ليسجل هدفه الشخصي الثالث ولفريقه القرش الآسفي في الدقيقة 74.

وتواصلت الإثارة خلال هذه المقابلة بعد أن عاد أبو بكر تونغارا مرة أخرى، لتعديل الكفة في الدقيقة 80، الا أن أبناء المدرب أمين بنهاشم، لم يبدوا الاستسلام بقلب الرباط، عادوا من جديد لرسم البهجة في نفوس الآسفيين، بعد أن تمكن أمين السعيدي من تسجيل هدف الإنتصار للآسفيين في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز رفع أولمبيك آسفي رصيده الى 39 نقطة، محتلا بذلك الصف الثالث خلف اتحاد طنجة وحسنية أكادير.

match - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة