نهائي أبطال إفريقيا .. في انتظار الوداد لتكريس تألق الكرة المغربية

أسفي كود11 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2023 - 12:21 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
نهائي أبطال إفريقيا .. في انتظار الوداد لتكريس تألق الكرة المغربية
مباراة تاريخية تنتظر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام ضيفه الأهلي المصري، برسم إياب نهائي أبطال إفريقيا، مساء الأحد 11 يونيو 2023، في ملعب مركب محمد الخامس.

سويعات تفصل الجماهير الودادية والمغربية على متابعة أهم مباراة في تاريخ نادي الوداد الرياضيين، الجميع يترقب بشوق وقلق وتوثر أيضا، هذا النزال التاريخي بين الفريق المغربي وشقيقه المصري.

ينتظر الجهور المغربي من الوداد الرياضي، بعد نجاح المنتخب الوطني المغربي، وتوقيعه على إنجاز تاريخي في نهائيات كأس العالم، وبعد بلوغ المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة نهائي بطولة إفريقيا في الجزائر، وبعد التطور الكبير الذي شهدته كرة القدم المغربية في السنوات الأخيرة، تكريس هذه الإنجازات، والفوز بدوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ النادي.

وعن هذه المباراة قال سفين فاندرنبروك، مدرب الوداد الرياضي، في ندوة صحفية، إنه لا خيار أمام فريقيه غير الفوز في هذه المباراة من أجل التتويج باللقب، مشيرا إلى أن فريق الأهلي أقرب حاليا للتتويج، بحكم أنه فاز في مباراة الذهاب بهدفين لواحد.

وفي هذا السياق قال فاندرنبروك: “مباراة مهمة بالنسبة لنا ولإفريقيا، عدنا بنتيجة هدفين لواحد من مصر. الهدف الذي أحرزناه يعطينا بعض الامتياز، لكن في النهاية الفريق الخصم هو الذي فاز، وبالتالي، علينا أن نفوز في مباراة الغد”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة