صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

عاجل: الكحلاني المديرة السابقة للوكالة الحضرية لآسفي تعود بقوة وتعين في هذا المنصب العالي

1٬127

كما سبق وأن اشارت الى ذلك آسفي كود، حول قرب تعيينها بمدينة سطات، وبعد أيام من اعفائها كمديرة للوكالة الحضرية لاسفي، صادق مجلس الحكومة، خلال اجتماعه اليوم الخميس برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على تعيين نجاة الكحلاني في منصب مدير الوكالة الحضرية لسطات، ضمن مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور. وأفاد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي أعقب انعقاد المجلس، والذي أكد على بنه تم على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة تعيين نجاة الكحلاني في منصب مدير الوكالة الحضرية لسطات والسيد مراد عامل في منصب مدير الوكالة الحضرية لخنيفرة.

ويأتي تعيين الكحلاني على رأس الوكالة الحضرية سطات، ليضع حدا لعدد من المغالطات التي تم الترويج لها على نطاق واسع، فيما يخص اعفاها نهائيا من منصبها، واعادة تعيينها كموظفة عادية بالوكالة الحضرية للعيون.
وضمن التعيينات الحكومية المذكورة، وعلى مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، تم تعيين السيد عادل باهي في منصب مدير الاستراتيجية والبرامج والتنسيق بين أنواع النقل، أما على مستوى وزارة الشباب والرياضة، فقد تم تعيين السيدين محمد حميمز في منصب مدير الرياضة، ومحمد أوزيان في منصب مدير التعاون والتواصل والدراسات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=