مديرية التعليم بآسفي…التلميذة اللي توفات كانت مريضة بالقلب وحتى أستاذة ماعندها علاقة بالحادث

أسفي كود11 فبراير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 8:26 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مديرية التعليم بآسفي…التلميذة اللي توفات كانت مريضة بالقلب وحتى أستاذة ماعندها علاقة بالحادث

نفت المديرية الإقليمية للتعليم بآسفي، أي مسؤولية لأستاذة بثانوية بن خلدون التأهيلية بآسفي في وفاة التلميذة ليلى بياض، زوال أمس الاثنين 10 فبراير 2020

وقال بيان للمديرية، أنها تستغرب وبشدة حشر أستاذة التلميذة المتوفاة في واقعة وفاتها، وتحميلها مسؤولية الوفاة، حسب ما تم تداولها عبر فيديو نشره أحد المواقع.

وقالت المديرية، أن لجنة إقليمية يترأسها المدير الإقليمي، توجهت صباح الثلاثاء 11 فبراير 2020، صوب ثانوية ابن خلدون التأهيلية، قصد البحث في واقعة الوفاة والاستماع لإفادة مختلف الأطراف، حيث تبين أن التلميذة المتوفاة تعاني من مرض القلب، والضغط الدموي.

وكشف البيان نفسه، أن المرحومة كانت تتابع علاجها عند أحد الأطباء الأخصائيين بآسفي، وتبين أن التلميذة الموفاة كان لها موعد استشفائي مع نفس الطبيب المختص يوم 14 فبراير الجاري.

بيان المديرية الإقليمية للتعليم بآسفي، أكد أن الأستاذة كنت تقوم بواجبها المهني بكل مسؤولية لحظة إغماء التلميذة،  ولا دخل لها على الإطلاق بواقعة الوفاة.

وشدد البيان المذكور، على أن المديرية الإقليمية للتعليم بآسفي، لن تتوانى في التصدي لجميع الأخبار الزائفة التي تضر بمصلحة نساء ورجال التعليم، وبالمنظومة التربوية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة