عاجل وحصري: غرفة جرائم الأموال الاستئنافية بمراكش تصدم من جديد الدردوري والسبيسي

أسفي كود13 فبراير 2020آخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 5:28 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل وحصري: غرفة جرائم الأموال الاستئنافية بمراكش تصدم من جديد الدردوري والسبيسي

صدمت غرفة الجنايات الاستئنافية، بمحكمة جرائم الأموال بمراكش، مساء اليوم الخميس 13 فبراير 202، حميد الدردوري، الرئيس السابق لجماعة أنكا، ونورالدين السبيسي، نائب رئيس بلدية سبت جزولة، والموظفين الجماعيين بجماعة أنكا،  احمد الحيمر،  ضابط تصحيح الامضاءات، ووكيل المداخيل صالح أوناس.

وفي الوقت الذي كان فيه المتهمون الأربعة، وعلى رأسهم نائب رئيس بلدية سبت جزولة، يمنون النفس بالحصول على حكم البراءة، قضت الهيئة القضائية الاستئنافية بتأييد القرارين المستأنفين في جميع مقتضياتهما مع الاقتصار في العقوبة على خمس 5 سنوات حبسا نافذا بالنسبة لكل واحد من المتهمين المدانين وتحميلهم الصائر والاجبار في الأدنى.

المتهمون الأربعة والذين كانوا قد أدينوا ابتدائيا بعشر سنوات حبسا نافذا، يتابعون بتهم تتعلق بالتزوير في محرر رسمي والمشاركة في تبديد اموال عامة موضوعة تحت يد موظف عمومي بمقتضى وظيفته,  وتلقي فائدة في عقد.

وكانت فصول هذه القضية المتعلقة بالسوق الأسبوعي الجماعي، قد تفجرت بعد كشف محسين بومهدي الرئيس الحالي للجماعة، عن زوير محضر كراءه، حيث سارع الى تقديم دعوى قضائية، تلتها دعاوي أخرى رفعها بومهدي مرتبطة بالحرص على المال العام بجماعة خميس أنكا، حيث شكلت مبادرة بومهدي استثناءا في اللجوء الى القضاء لاسترجاع أموال جماعية منهوبة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة