عاجل: مكتب الأوسيس يشكر ويؤكد سلكه مساطر قضائية في مواجهة المشككين

أسفي كود16 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 9:21 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
عاجل: مكتب الأوسيس يشكر ويؤكد سلكه مساطر قضائية في مواجهة المشككين

عقد المكتب المديري للنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم يومه الاحد 16 فبراير 2020 اجتماعا لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم تدبير النادي. وعلى إثر هذا الاجتماع يتقدم المكتب المديري بالشكر الجزيل الى :
– جميع مكونات النادي من لاعبين و أطر تقنية و ادارية على ما بصموا عليه من احترافية خلال جميع مباريات كاس محمد السادس لكرة القدم للاندية أبطال العرب ، وعلى مستوى شرف نادي اولمبيك اسفي و مدينة اسفي و الكرة المغربية
– الى جماهير اولمبيك اسفي الوفية على حضورها ودعمها و مساندتها لفريقها في جميع المباريات .
– إلى الداعم الرسمي للفريق والمستشهرين على دعمهم للفريق
.الى السادة ممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية و الوطنية و الدولية و التي ساهمت في التعريف بالفريق و تتبع خطواته الإيجابية في مساره في البطولة.
-الى السلطات الترابية المحلية و الامنية لمساهمتها في التنظيم المباريات .
كما يعبر المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم عن اسفه لعدم تمكن فريقه من تحقيق أمنية وامال جمهوره العريض في التأهل الدور النصف النهائي مع التاكيد على ضرورة تكاثف و تظافر الجهود من اجل الاستمرار في هذه الصحوة الايجابية وذلك بدعم الاطر التقنية و اللاعبين لتحقيق الافضل في مشوار البطولة الوطنية الاحترافية .
أما بخصوص البنيات التحتية الرياضية فان المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم سيكثف من اتصالاته مع السلطات المحلية و المنتخبين و المجالس المحلية و الاقليمية و الجهوية و الوزارات المعنية و الجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم لتحظى مدينة اسفي بتشييد مركب رياضي يليق بتاريخ المدينة الرياضي و يسمح للجماهير بمتابعة المباريات في احسن الظروف و المساهمة في تطوير الممارسة و الاقبال على المباريات.
بالمقابل فان المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم يدين بشدة جميع اشكال الافتراءات و الاشاعات المغرضة و التي تم الترويج لها قبل المباراة ، و يشدد على انه سيسلك المساطر القانونية المعمول بها و التي يكفلها القانون و الدستور من اجل حماية جميع مكونات النادي و تحصينهم من الاساليب المغرضة التي تبعث الشك في نزاهة الفريق و تؤكد على ان ما تردد محض افتراء و كذب و إشاعة لاثارة الفتنة .
و في الختام يؤكد المكتب المديري للنادي على ان نادي اولمبيك اسفي لكرة القدم سيبقى دائما وفيا للقيم و المبادىء الرياضية السامية و الأخلاق الحميدة و النزاهة و الممارسة الشريفة .
و يدعو الجماهير المخلصة للنادي الى الحيطة و الحذر و مزيد من التكاثف و التلاحم حول الفريق لتحقيق الافضل
عاشت اولمبيك اسفي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة