ضربة موجعة للبداوي..8 مستشارين استقلاليين كيتبرعوا بتعويضات شهرين لصالح صندوق كورونا وباغين يقدموا المزيد

أسفي كود22 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 8:45 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
ضربة موجعة للبداوي..8 مستشارين استقلاليين كيتبرعوا بتعويضات شهرين لصالح صندوق كورونا وباغين يقدموا المزيد

في ضربة موجعة لعبد الجليل البداوي رئيس الجماعة الحضرية لآسفي، والذي اختفى عن الأنظار ولم تصدر منه أي مبادرة مرتبطة بدعم صندوق جائحة كورونا الذي أعلن عن إنشاءه جلاله الملك، أعلن ثمانية مستشارين جماعيين ببلدية آسفي، من الفريق الاستقلالي، عن تنازلهم عن التعويضات المالية الخاصة بهم لمدة شهرين لصالح صندوق جائحة كورونا.

المستشارين الاستقلاليين المتبرعين للصندوق هم: هشام سعنان النائب التاني لرئيس الجماعة الحضرية لآسفي، محمد المخودم النائب الرابع لرئيس الجماعة الحضرية لآسفي، ورياض الطنطاوي النائب السادس لرئيس الجماعة الحضرية لآسفي، وخديجة لخبابي النائبة السابعة لرئيس الجماعة الحضرية لآسفي، الطيبي الكرياني النائب التاسع لرئيس الجماعة الحضرية لآسفي، بالإضافة إلى توفيق مشريف رئيس لجنة المرافق العمومية، وعزالدين ساجيد رئيس لجنة التعمير، وربيع اجرارعي نائب كاتب المجلس البلدي لآسفي.

وكشف مصدر من داخل الفريق الاستقلالي أن هذه المبادرة نابعة من دعم وتثمين مختلف المبادرات التي ينادي بها جلالة الملك.، مبرزا في الوقت ذاته أن جميع مكونات الفريق استعدادها تبدي استعدادها لتقديم المزيد من الدعم والتضحيات كلما دعت الضرورة الى ذلك.

بالمقابل عابت عدد من ساكنة آسفي، عدم حرك عبد الجليل البداوي رئيس الجماعة الحضرية لآسفي من أجل اتخاذ مبادرة جماعية مرتبطة بدعم صندوق جائحة كورونا. واستغربوا ركونه إلى الصمت .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة