صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

طبيبة مغربية من داخل غرفة الإنعاش بمستشفى مراكش : كورونا فيروس لعين لا تستهينوا به !

799

من داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى الجامعي محمد السادس ، خطت طبيبة الإنعاش مريم حميمصة كلمات مؤثرة حول فيروس كورونا القاتل.

و كتبت الطبيبة على صفحتها الفايسبوكية تقول : “اليوم نهاري الأول مع كورونا وجها لوجه، اليوم تكلفت بأول مريض مصاب ليا بالعناية المركزة ، إحساس غرييب، التوتر و الخوف من العدوى ممزوج بشحنة طاقة ايجابية من إرادة و عزيمة باش نعاون هاد الشخص الذي لاحول له ولا قوة، شاب في الاربعينات من عمره، ذو بنية جسدية جيدية إن لم نقل ضخمة”.

- الإعلانات -

و أضافت :” هنا كنعرفو باللي الا ماكلستيش فدارك و التزمتي بالتوصيات المعترف بها فغير استعد فإنك لا محالة ستصبح رقما يرتفع به عدد الإصابات في هاته الأرض السعيدة”.

و أكدت أن : “هاد الفيروس اللعين لا يستثني أحدا سواء كنتي طفل صغير، شاب في مقتبل العمر أو رجل كهل، منين كتشوف شاب بحال هادا مربوط بعدة أجهزة، منها مايراقب متغيراته ومؤشراته الحيوية والفيزيولوجية و اخرى تضخ الهواء في رئتيه التي نال منهما الملعون، لاحركة ولاكلمة كأنه جثه هامدة ، هنا كتسأل الله السلامة و كتعرف بأنه لا مجال للخطأ، وأن أصغر خطأ ممكن ترتكبوا تقدر تخلص الضربية ديالو غالية من بعد؛ و اللي هي صحتك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=