الدكتور نجيب بنسودة يكذب خبر اصابته بفيروس كورونا ووكيل الملك بآسفي يأمر بفتح تحقيق حول “الشريط الصوتي”

أسفي كود31 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 3:15 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الدكتور نجيب بنسودة يكذب خبر اصابته بفيروس كورونا ووكيل الملك بآسفي يأمر بفتح تحقيق حول “الشريط الصوتي”

نفى الدكتور نجيب بنسودة، طبيب اختصاصي وجراح في لأمراض الأنف والأذن والحنجرة بآسفي، ما جرى تداوله على نطلق واسعة من اصابته بفيروس كورونا.

وفي الوقت الذي كانت فيه “آسفي كود” قد كذبت في مقال لها يوم 28 مارس الجاري ما يتم تداوله وترويجه، فقد أصدر الدكتور بنسودة بلاغا أكد من خلاله أن الخبر كاذب وعار من الصحة، وأن عيادته مفتوحة في وجه المرضى.

وكشف المصدر ذاته اتخاذه مختلف الإجراءات القانونية اللازمة في حق من روجت هذه الاشاعات الزائفة المقصودة التي أثارت الهلع في الساكنة المسفيوية يؤكد بلاغ الدكتور بنسودة .

وقدم المصدر نفسه، شكره الجزيل للصحافة النزيهة التي تنشر الخبر بكل شفافية ومصداقية وذا مندوبية الصحة بآسفي، والمدير الإقليمي، ومدير مستشفى محمد الخامس بآسفي وكافة الطر الطبية المواظبة ليل نهار داخل المستشفى.

وبالموازاة مع ذلك، كشفت مصادر عليمة في حديثها الى “آسفي كود” أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، أصدر تعليماته اليوم الثلاثاء الى عناصر قسم مكافحة الجريمة الالكترونية من أجل الشروع في التحقيق في الشريط الصوتي الذي يتهم الدكتور بنسودة بالاثابة بفيروس كورونا.

ويذكر أن الدكتور نجيب بنسودة، هو أحد الأطباء المخضرمين الكبار بآسفي، وله تجارب جمعوية واسعة، وهو مسؤول عن جمعية الأطفال الصم البكم بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة