البرلماني اعبيد…الموت كيطارد نساء حوامل مكيلقاوش القياد اللي يوقعوا لسيارت الإسعاف رخصة التنقل ليلا

أسفي كود9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 11:47 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
البرلماني اعبيد…الموت كيطارد نساء حوامل مكيلقاوش القياد اللي يوقعوا لسيارت الإسعاف رخصة التنقل ليلا

أزاح بوبكر اعبيد، المستشار البرلماني، رئيس جماعة لحضر، ورئيس لجنة الفلاحة والقطاعات الإنتاجية بمجلس المستشارين، الستار عن معاناة عدد كبير من النساء الحوامل، واللواتي يباغتهن المخاض ليلا.

وقال بوبكر اعبيد أن عددا من الأسر أصبحتتعاني مشاكل كثيرة ، فيما يخص نقل النساء الحوامل ، اللواتي فاجأهن المخاض حيث لم يعد باستطاعة سائقي سيارات الإسعاف نقلهن بدون رخصة من السلطات المحلية.

وفي الوقت الذي ثمن فيه اعبيد المجهودات التي تقوم بها السلطات بمختلف رتبها لتوفير الأمن والاستقرار ومحاربة فيروس كورونا الفتاك، وتطبيق القانون في مواجهة كل من سولت له نفسه التلاعب بمصالح المواطنين ، فقد أبدى أسفه لمشاهد نساء حوامل يباغتهن المخاض ويتضرعن ألما بحر كل ليلة، في غياب رجل سلطة مخول له الترخيص بتنقل سيارات الإسعاف نحو آسفي في ظل قانون الطوارئ الصحية.

وأكد البرلماني الاتحادي أن العديد من المواطنين بمختلف الجماعات الترابية بإقليم آسفي، يعانون غياب تواصل سريع لحل مشاكل النساء الحوامل اللواتي يباغتهن المخاض ليلا.

وألتمس المتحدث نفسه، تدخل المسؤولين من أجل تبسيط المسطرة لنقل النساء الحوامل بسرعة، مستغربا عدم إمكانية تسليم رخص خاصة بالطوارئ لسائقي سيارات الإسعاف أو أعوان السلطة، مع مراقبة كل حالة تنقل امرأة حامل بما يلزمه القانون.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة