ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بجهة مراكش آسفي إلى 56 حالة

أسفي كود20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 8:55 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بجهة مراكش آسفي إلى 56 حالة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، عن ارتفاع عدد حالات الشفاء من مرض “كوفيد 19” الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، إلى 56 حالة.

جاء ذلك، بعد  تسجيل خمس حالات شفاء جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة، كانت تخضع للعلاج بمستشفى الأنطاكي بتراب مقاطعة مراكش المدينة، في الوقت الذي تم تسجيل حالة وفاة واحدة ليرتفع عدد الوفيات إلى 36  حالة وفاة.

وحسب المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، فإنه تم تسجيل 61 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة، إلى حدود الساعة السادسة  من اليوم الأحد، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى 724 حالة.

وتهم الحالات الجديدة المسجلة إقليم الرحامنة 36 إصابة مؤكدة وعمالة مراكش 24 إصابة وإقليم الحوز إصابة وحيدة مؤكدة بالفيروس .

وحسب التوزيع الجغرافي للحالات، سجلت عمالة مراكش 457 حالة وأقاليم الرحامنة (215) والحوز (26) وشيشاوة (22) وقلعة السراغنة والصويرة (حالتان لكل منهما)، في حين لم تسجل أية إصابة بإقليمي آسفي واليوسفية.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة