إصابة 60 موظفا و6 سجناء في ورزازات بكورونا.. والمندوبية تعفي المدير

أسفي كود21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 8:11 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
إصابة 60 موظفا و6 سجناء في ورزازات بكورونا.. والمندوبية تعفي المدير

بعد توصلها بنتائج الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي سبق أن أعلنت عن إجرائها في بلاغها الصادر بتاريخ 19 أبريل 2020 كإجراء للتصدي لانتشار هذا الفيروس بالسجن المحلي بورزازات افادت المندوبية العامة لإدارة  السجون  أن  الاختبارات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد التي خضع لها مجموع موظفي السجن المحلي لورزازات ، أسفرت عن إصابة 60 موظفا من أصل 126 موظفا  حاليا بالمؤسسة، وستة سجناء من أصل 17 العاملين بالكلف داخل السجن.

وارتباطا بهذه النتائج قررت المندوبية العامة إخضاع جميع الساكنة السجنية بالمؤسسة المعنية للاختبار الخاص بهذا الفيروس من أجل تحديد الإصابات الحاصلة في صفوفها، كما قررت تعيين مدير جديد لهذه المؤسسة وتعبئة العدد الكافي من الموظفين من مؤسسات أخرى لتعويض جميع الموظفين العاملين بهذه المؤسسة من الفوجين معا.

وسيتم إخضاع الموظفين والسجناء المصابين للبروتوكول الاستشفائي المعمول به من طرف السلطات الصحية ووضع الموظفين غير المصابين تحت تدابير الحجر الصحي.

كما سيتم التشديد أكثر على الالتزام التام بالإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، مع توفير المعدات والتجهيزات الطبية الواقية الضرورية لعمل الموظفين، بما في ذلك تمكين العاملين منهم بالمعقل من ألبسة واقية خاصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة