وفاة جميلة ابنة حي الكورس بالبحرين بعد 4 أشهر من احتراقها الغامض ووضعها بالعناية المركزة

أسفي كود13 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 5:46 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
وفاة جميلة ابنة حي الكورس بالبحرين بعد 4 أشهر من احتراقها الغامض ووضعها بالعناية المركزة

أسلمت الروح الى باريها جميلة الخمال، ابنة حي الكورس بآسفي، والتي كانت ومنذ مايناهز أربعة أشهر، ترقد بين الحياة والموت  بالمجمع الطبي” السليمانية“ بدولة البحرين، بعد تعرضها في ظروف غامضة لحروق من الدرجة الرابعة أثناء تواجدها بالمرافق الصحية لأحد فنادق العاصمة المنامة.

الضحية والتي كانت تعمل بفندق مشهور بالعاصمة البحرينية، تم التكتم على حالتها التي وصفت حينها بـ الخطيرة” و لم تعرف الأسباب وراء التكتم الذي حال بينها و بين أسرتها، إذ لم يتم الاتصال بأم الضحية بالمغرب إلا بعد مرور أسبوع على الحادث.

  قضت جميلة ما يناهز أربعة أشهر بقسم للعناية المركزة بالجناح 206 بالمجمع الطبي“السليمانية ” بالبحرين في حالة غيبوبة وخضعت للتنفس الاصطناعي، دون أن يتم التوصل إلى الأسباب الحقيقية للحادث الذي تسبب في تعرض جسمها لحروق من الدرجة الرابعة.

مصادر من البحرين كانت قد أكدت أن الفندق الذي كانت تعمل به الضحية، وتعرضت للاحتراق داخل إحدى مرافقه الصحية، لم يكن يعير أهمية للصيانة رغم خطورة ما كان تشهده بعض مرافقه من تكرار لحوادث التماس الكهربائي، حسب ما جاء على لسان أحد معارف الضحية والذي يعمل بنفس الفندق، حيث أكد معاينته بشكل شخصي، للأعطاب الملازمة للتجهيزات الكهربائية، ووصف خطورة التماس الكهربائي، وقال أنه يختلف عن النار العادية، مؤكدا أنه سريع الاشتعال و نيرانه كثيفة وتنتشر بسرعة كبيرة.

المرحومة جميلة الخمال قد تكون تعرضت للاحتراق في مثل هذه الملابسات، في حادث غريب  حيث ادعت ادارة الفندق، أن جميلة قد حاولت إحراق نفسها كما تم زعم ذلك خلال اليومين الأول و الثاني للحادث، في محاولة من ادارة الفندق التملص من مسؤولياتها القانونية إزاء الضحية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة