عاجل وحصري: الله يلطف…حالة جديدة مشتبه في اصابتها بفيروس كورونا بآسفي

أسفي كود17 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 11:19 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل وحصري: الله يلطف…حالة جديدة مشتبه في اصابتها بفيروس كورونا بآسفي

كشفت مصادر عليمة، أن نتائج التحاليل المخبرية، بالمختبر الجهوي بمراكش، حملت  ليلة الأحد 17 ماي 2020، شكوكا في امكانية تسجيل ثالث حالة إصابة بفيروس كورونا بإقليم آسفي، وتتعلق بالمسماة (ك.ح) 36 سنة مستخدمة بأحد المعامل بآسفي.

الحالة المشتبه فيها تتعلق بامرأة تشتغل بأحد المعامل، وخضعت لتحاليل مخبرية ضمن البرنامج الذي شرعت مصالح الصحة بآسفي في تنفيذه كاجراء استباقي يتم من خلاله اخضاع بعض العاملات والمستخدمين بوحدات صناعية مختلفة باقليم آسفي لتحاليل مخبرية احترازية.

المشتبه فيها والتي من المنتظر أن تخضع لاختبار تاني صباح الغد الاثنين، جرى نقلها قبل قليل صوب قسم كوفيد 19 بمستشفى محمد الخامس بآسفي.

الشكوك المرتبطة بالإصابة الثالثة للمسماة (ك.ح) والتي تقطن لوحدها بحي الجريفات بآسفي، تأتي بعد الإعلان اليوم أيضا عن شفاء اول حالة إصابة بفيروس كورونا بآسفي، والتي غادرت اليوم أحد فنادق المدينة بعد قضائها الفترة الأخيرة من علاجها.

ويأتي أيضا الحديث عن امكانية تسجيل ثالت حالة إصابة بفيروس كورونا بآسفي، في وقت مازال فيه طالب يخضع للعلاج بمستشفى محمد الخامس بآسفي، بعد أن كان قد أعلن كثاني حالة إصابة سجلت بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة