تطورات ملف نائب وكيل الملك بطنجة…عدم اعتقال أي أفراد القوات المساعدة

أسفي كود18 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2020 - 1:44 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
تطورات ملف نائب وكيل الملك بطنجة…عدم اعتقال أي أفراد القوات المساعدة

قدمت مصادر من رئاسة  النيابة  العامة معطيات عن تطور ملف نائب وكيل الملك بطنجة وأفراد من القوات المساعدة والتي أثارت جدلا واسعا في الأيام الأخيرة.

 وقال مصدر  تحدث الى موقع”تيلكيل عربي”، إنه لحدود الساعة، لم يتم توقيف أي عنصر من عناصر القوات المساعدة، المتهمين من طرف نائب وكيل الملك بطنجة بـ”الاعتداء عليه”، خلافا للأخبار التي راجت عن وضع عنصرين  من هذه القوات تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأوضح المصدر ذاته أن “النيابة العامة فتحت تحقيقاً في الموضوع لم ينته إلى حدود اللحظة”.

وتابع المصدر، أن “نائب وكيل الملك تقدم بشكاية حول الواقعة، ولم يقدم أي تنازل إلى حدود اللحظة لصالح من يتهمهم من أفراد القوات المساعدة بالاعتداء عليه”.

 للإشارة، تعود الواقعة إلى نهاية الأسبوع الفارط، حين نشر مقطع صوتي لنائب وكيل الملك بمدينة طنجة، يروي فيه واقعة ما وصفه بـ”الاعتداء عليه وإهانته من طرف أفراد القوات المساعدة”.

وتحدث نائب وكيل الملك عن “ضربه ومصادرة هاتفه عند أحد الحواجز التي نصبتها السلطات العمومية في إطار تطبيق حالة الطوارئ الصحية”، وصرح أيضاً أنه “تم إيداعه بالسيارة الخاصة بالقوات المساعدة، رغم تصريحه بهويته”.

وبعد انتشار التسجيل الصوتي لنائب وكيل الملك، ظهرت مجموعة من الفيديوهات التي توثق لما وقع، من بينها فيديو يظهر نائب وكيل الملك وهو على متن سيارة القوات المساعدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة