حصري: بعد مصابي كازا الثلاث…وضع أربع مشتبه في اصابتهم بكورونا تحت الحجر الصحي بمستشفى آسفي

أسفي كود25 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 12:24 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
حصري: بعد مصابي كازا الثلاث…وضع أربع مشتبه في اصابتهم بكورونا تحت الحجر الصحي بمستشفى آسفي

أكد مصدر طبي في حديثه الى ‘آسفي كود”، قبل قليل، وضع أربعة مشتبه في اصابتهم بفيروس كورونا تحت تدابير الحجر الصحي بمستشفى محمد الخامس بآسفي، في انتظار ظهور نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بهم.

المشكوك في اصابتهم بكورونا الجدد، كانوا مخالطين لمصاب بكورونا ينحدر من دوار أولاد سويلي بجماعة بوكدرة، يوجد بقسم كوفيد 19 بمستشفى محمد الخامس بآسفي، الى جانب اثنين آخرين من المصابين، وكانوا جميعهم قدموا من مدينة الدارالبيضاء نحو جماعة خط أزكان وحي الوئام بآسفي وجماعة بوكدرة، قبل تلقي سلطات آسفي اخبارية من نظيرتها بالدارالبيضاء تتعلق بايجابية تحاليهم المخبرية.

المصادر ذاتها، أكدت أن الحالات الأربعة الجديدة المشتبه فيها تتعلق ب (أ.ش) 22 سنة، و(ب.ز) 32 سنة، وشقيقه (ع.ز) 31 سنة، و(ح.ر)23 سنة، ينحدرون جميعهم من جماعة بوكدرة، ويشتغلون الى جانب المصابين الثلاث بسوق السمك الهراويين بالدارالبيضاء.

وبالموازاة مع ذلك أكد المتحدث نفسه، أن مجموع التحاليل التي خضع لها وافدين على آسفي، وجرى ضبطهم متسللين داخل المدينة وعدد من جماعات الاقليم خلال 24 ساعة الأخيرة، بلغ 17 شخصا خضعوا لتحاليل مخبرية ووضعوا تحت الحجر الصحي بمنازلهم بتنسيق مع مختلف السلطات المحلية بالإقليم.حصري

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة