عاجل وحصري: بطلة فيديو الملثمين تعترف…أنا ماشي طالبة وكنت مصاحبة مع الشيفور وديما كنمشيو تماك

أسفي كود3 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 11:55 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
عاجل وحصري: بطلة فيديو الملثمين تعترف…أنا ماشي طالبة وكنت مصاحبة مع الشيفور وديما كنمشيو تماك

أمر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي، عناصر سرية الدرك الملكي بآسفي، تقديم 14 متهما ، في قضية فيديو يظهر هجوم أشخاص ملثمين على شخصين، رجل وامرأة داخل سيارة، ويبرحانهما ضربا، بسبب شكوك بأنهما يفطران في رمضان، وأنهما يقومان بفعل خادش للحياء، (تقديمهم) أمام أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بآسفي، صباح غد الاثنين، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، والتي كان المتهمون قد خضعوا لها منذ زوال السبت.

وبالموازاة مع اعتراف جميع المتهمين، بتعنيف الفتاة ومرافقها، بعد تأكيدهم خلال ذات التصريحات على ضبطهم في موقف مخل بالحياء، فجر التحقيق المعمق الذي أجرته عناصر الدرك الملكي بآسفي، مع بطلة الحادث، ايمان ذهيبة، عن مفاجأة كبيرة، بعد اعترافها على أنها ليست طالبة جامعية، وأنها غادرت الدراسة قبل أربع سنوات، قبل ان تتفرغ لمساعدة والدتها في أشغال المنزل بدوار الغدران بجماعة الكرعاني باقليم آسفي.

وتراجع السائق حسن ومرافقته ايمان، عن تصريحاتهما السابقة، واعترفا في ساعات متأخرة من ليلة السبت، خلال استنطاقهما تمهيديا لدى مركز الدرك الملكي بآسفي، بوجود علاقة خاصة تربط بينهما منذ ثلاث سنوات، وأنهما دأبا على التوجه إلى موقع الحادث، ونفيا أن يكون لحظة الاعتداء عليهما في وضع مخل بالحياء.

ويذكر أن تمشيطا أمنيا، كانت عناصر من سرية الدرك الملكي بآسفي، قادته منذ ليلة الجمعة الماضية، أسفر عن كشف هوية 7 متهمين جرى اعتقالهم، فجر السبت، قبل أن يعمد 7 متهمين آخرين مساء اليوم نفسه، إلى تسليم أنفسهم، للمركز الترابي للدرك الملكي بآسفي.

وينتمي 12 متهما إلى كل من دوار الزحاحفة بجماعة لحضر بإقليم آسفي، ومتهم من منطقة الزمامرة، بالإضافة إلى متهم آخر من منطقة اولاد غانم.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة