تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟

أسفي كود7 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 12:39 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟

كشفت التحاليل المخبرية ليلة أمس الاثنين إصابة نزيلين بالسجن المدني بآسفي، بفيروس كورونا المستجد، حيث يتواجدان بالاعتقال الاحتياطي، وجرى إخضاعهما للتحاليل ضمن إجراء تقدم عليه المؤسسات السجنية بالنسبة للسجناء الجدد، والذين يتم وضعهم بمعزل عن باقي السجناء.

وتشير معطيات دقيقة حصلت عليه “آسفي كود”، أن السجين (ز.ل) كان قد جرى تقديمه أمام أنظار محكمة الاستئناف بآسفي من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تالمست التابع لإقليم الصويرة، في حين جرى تقديم السجين الثاني المصاب (م.س) الجمعة الماضية أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي في قضية تتعلق بالضرب والجرح.

واستنادا إلى المعطيات ذاتها فمن المرجح أن يكون السجين المنتمي إلى مدينة آسفي مخالطا لإحدى قريباته التي تشتغل بأحد معامل التصبير بآسفي، والتي أكدت التحاليل المخبرية إصابتها بالفيروس.

ومن جهتها طمأنت مصادر خاصة أسر باقي النزلاء مؤكدة على أن الوضع متحكم فيه بشكل كبير وأن السجينين المصابين لم يخالطا أي سجين آخر، وأن التقيد بالتعليمات والضوابط الصحية يتم تجسيده على أرض الواقع بشكل دقيق داخل المؤسسة السجنية لآسفي، على حد تأكيد المصدر نفسه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة