جديد قضية الاعتداء على كونترول الطوبيس في آسفي…الحبس النافذ والتعويض المالي للضحية في حق الجاني

أسفي كود12 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 11:44 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
جديد قضية الاعتداء على كونترول الطوبيس في آسفي…الحبس النافذ والتعويض المالي للضحية في حق الجاني

قضت هيئة قضائية بالمحكمة الابتدائية بآسفي، مساء الثلاثاء 12 يونيو 2018، بالحبس النافذ على المتهم بالاعتداء على مراقب لحافلات النقل الحضري بآسفي، نهاية الأسبوع الماضي.

وقضى الحكم، حضوريا في الدعوى العمومية بمؤاخذة المتهم (ا.ي)،  من أجل المنسوب إليه والحكم عليه بسنة واحدة حبسا نافدا، وغرامة مالية نافذة قدرها 500 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى.

وفي الدعوى المدنية حكم على المتهم المدان، بأدائه لفائدة المطالب بالحق المدني، مراقب حافلات النقل، تعويضا مدنيا قدر 8000 درهم، وبتحميله الصائر والإكراه في الأدنى.

وكان مراقب حافلات النقل الحضري بآسفي، عثمان السوفري، يزاول مهامه رفقة مراقب آخر، السبت الماضي، على مستوى خط النقل الحضري الرابط بين وسط آسفي، والمنطقة الجنوبية، قبل أن يفاجأ بامتناع أحد الأشخاص، أداء واجب التذكرة، الشيء الذي دفع بالمراقبين المكلفين محاولة إنزاله من الحافلة طبقا لمهامهم المهنية، قبل أن يستل سكينا من تحت ملابسه، ويشرع في تهديد المراقبين، وركاب الحافلة، كان من نتائجه، أن وجه ضربة إلى وجه الضحية عثمان، والذي نقل على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، حيث ثم رتق الجرح الغائر..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة