فضيحة..نائب رئيس جماعة التوابث ومسؤول بالمكتب الوطني للكهرباء بسبت جزولة يرخصان بتزويد عمارة عشوائية صادر فيها حكم قضائي بالهدم بالكهرباء

أسفي كود3 أغسطس 2020آخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 7:40 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
فضيحة..نائب رئيس جماعة التوابث ومسؤول بالمكتب الوطني للكهرباء بسبت جزولة يرخصان بتزويد عمارة عشوائية صادر فيها حكم قضائي بالهدم بالكهرباء

في خطوة تثير العديد من الشبهات، أقدم مسؤول بوكالة المكتب الوطني للكهرباء بسبت جزولة على الترخيص بإدخال الكهرباء لبناية عشوائية سبق وأن صدر حكم قضائي بهدمها.

البناية السكنية المتواجدة بجماعة التوابث بالحدود التربية مع جماعة المخاليف، كانت موضوع عدد من الشكايات والمحاضر التي أنجزت بشأنها قبل أن يصدر حكم قضائي بهدمها، ويطرح علامة استفهام حول عدم تنفيذه لحد الساعة.

وعلى خلاف عشرات البنايات العشوائية الأخرى المشابهة، يتساءل عدد من المتتبعين كيف أمكن الترخيص بتزويد البناية المذكورة بالكهرباء، وتمديد الأعمدة الكهربائية نحوها رغم وجود حكم قضائي يتبث عدم قانونيتها.

مصادر أكدت أن شبهات مرتبطة بتواطئ نائب لرئيس جماعة التوابث مع مالك البناية العشوائية، ومسؤول بالمكتب الوطني للكهرباء بوكالة سبت جزولة، قد يفجر فضيحة كبرى مرتبطة بتزوير وثائق ملف تزويد البناية المذكورة بالكهرباء.

وتؤكد المصادر ذاتها أن الشروع في فتح تحقيق من شأنه أن يكشف النقاب عن تورط منتخبين ومسؤولين في القضية، والزج بهم بين ردهات غرفة الجنايات بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة