جدارمية آسفي يضربون من جديد ويحجزون 100 كلغ ديال الكيف و2 كلغ ديال الحشيش

أسفي كود4 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 2:36 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
جدارمية آسفي يضربون من جديد ويحجزون 100 كلغ ديال الكيف و2 كلغ ديال الحشيش

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آسفي، تحت إشراف قائد جهوية وسرية آسفي، ومن خلال كمين محكم بطريق جماعة اصعادلا، فجر اليوم الثلاثاء 4 غشت 2020، متهمين بترويج القنب الهندي ومخدر الشيرا.

وأسفر الكمين عن اعتقال المتهمين (ح.ك) 53 سنة، و(م.ع) 63 سنة، وهما على متن سيارة سيتروين، حيث عثر بحوزتهما على كمية كبيرة من القنب الهندي تناهز 100 كلغ، بالإضافة إلى 2 كلغ من مخدر الشيرا .

وتشير معطيات حصلت عليها “آسفي كود”، إلى أن المتهمين المعتقلين ينحدران من منطقة سيدي بنور، وكانا يعتزمان نقل المخدرات المحجوزة صوب مدينة الصويرة.

العملية النوعية التي قامت بها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بآسفي، تندرج ضمن سياق مجهودات جبارة وغير مسبوقة، تمكنت من خلالها من تفكيك عدد من العصابات الإجرامية، واعتقال خارجين عن القانون ومتهمين بالسرقة وحيازة وترويج المخدرات، منها عمليات أمنية خاصة فككت خلالها عناصر الدرك شبكات لترويج المخدرات الصلبة.

المتهمين جرى وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إليهم في محاضر قانونية، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة، لكشف ملابسات وظروف نقل المخدرات المذكورة، وعلاقتهما بالجهة التي كان من المنتظر أن تنقل إليها المخدرات المحجوزة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة