بيدروس : فخورون بما حققناه في المونديال وشكرا للبؤات

أسفي كود8 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 2:56 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
بيدروس : فخورون بما حققناه في المونديال وشكرا للبؤات
عبر رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، عن فخره واعتزازاه بما حققته اللبؤات في مونديال أستراليا ونيوزيلندا، رغم الهزيمة في الدور الثاني أمام المنتخب الفرنسي بـ4 أهداف لـ0، الثلاثاء 8 غشت 2023.

قال بيدروس، في ندوة صحفية بعد مباراة اللبؤات أمام المنتخب الفرنسي، إنه “سعيد جدا جدا” بمسار المنتخب الوطني المغربي النسوي في نهائيات كأس العالم، في أول مشاركة له في هذه التظاهرة العالمية، مقدما شكره إلى جميع اللاعبات على ما بذلنه من مجهودات من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

وتابع بيدروس: “التأهل إلى الدور الثاني مع المنتخب النسوي شيء رائع. يجب أن نقدر هؤلاء اللاعبات حقهن في المجهودات التي بذلنها. اليوم نحن نفتخر بما حققناه في المونديال”.

وأَاضاف بيدروس: “أهنئ اللاعبات وأشكرهن. الآن علينا مواصلة العمل، تنتظرنا تصفيات الألعاب الأولمبية، فخور جدا بأن أكون ناخبا وطنيا للمنتخب المغربي”.

وبخصوص الهزيمة بـ4 أهداف لـ0 أمام المنتخب الفرنسي، قال بيدروس إن الخصم كان أكثر خبرة وأكثر فعالية من المنتخب المغربي، مبرزا: “لا أشعر بخيبة أمل بسبب هذه الهزيمة، المنتخب الفرنسي لديه خبرة أكبر، الطريقة الوحيدة التي كانت أمامنا لواجهته هي اللعب بقوة، وهذا ما لم نفعله. ارتكبنا بعض الأخطاء الكارثية أدينا ثمنها غاليا في الشوط الأول”.

وتحدث بيدروس عن مستقبل المنتخب الوطني، وقال إنه سيعمل على تطوير أداء اللاعبات، خاصة في الجانب الدفاعي، من أجل مواصلة النجاح في التظاهرات المقبلة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة