عاجل : تفاصيل حصرية عن تغييرات رجال السلطة بآسفي التي تفقد خدمات السيد ميمون مدير ديوان العامل شينان

أسفي كود22 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 22 يونيو 2018 - 3:35 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
عاجل : تفاصيل حصرية عن تغييرات رجال السلطة بآسفي التي تفقد خدمات السيد ميمون مدير ديوان العامل شينان

من خلال التغييرات التي أعلنت عنها مصالح وزارة الداخلية قبل قليل، تفقد آسفي خدمات السيد ميمون مدير ديوان العامل الحسين شينان، والذي ربط علاقات وطيدة وانسانية في الكثير منها، بعدد من فاعلي المجتمع المدني ومختلف الأطياف . وتميز مردوده بأداء ايجابي كبير، ونكران للذات ينوه به الجميع، حيث تمت ترقيته إلى باشا مشرع بلقصيري بعمالة سيدي قاسم.

التغييرات ذاتها، حملت خبر إحالة باشا آسفيالسيد صوكاكي على التقاعد، وتنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية بدر ابن الأكحل إلى منطقة ميدلت.

المعطيات التي حصلت عليها آسفي كود، تكشف عن انتقال رئيس دائرة عبدة، إلى قيادة باشوية الدريوش، في وقت انتقل فيه عبد الله اكركاو قائد الكرعاني إلى منطقة الخميسات وسيعوضه مصطفى النغمي خليفة قائد بآسفي تمت ترقيته إلى قائد، وانتقال قائد مقاطعة العاشرة كاوكي  السيد الرابولي إلى منطقة تمارة، وانتقال قائد سيدي التيجي إلى منطقة الناظور، والقائد الفيلالي قائد ايير انتقل إلى منطقة الحي الحسني بالدارالبيضاء، في وقت نقل فيه القائد مراد النجاري الذي يشرف مؤقتا على باشوية سبت جزولة إلى منطقة امذاغ ببركان.

التنقيلات ذاتها حملت خبر تنقيل قائد منطقة الصعادلا إلى فاس، وتنقيل قائد خط أزكان نحو منطقة فركلا بالراشيدية، في وقت نقل فيه قائد احرارة صوب منطقة عين السبع بالدارالبيضاء، وتنقيل القائد مفتاح مسؤول الملحقة الإدارية الثانية السيد غلاب إلى مدينة فاس، وتنقيل رئيس المنطقة الحضرية  الثانية قفطان إلى عين الشق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة