عدول استئنافية آسفي ينخرطون في جهود التصدي لكوفيد-19

أسفي كود9 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 10:10 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عدول استئنافية آسفي ينخرطون في جهود التصدي لكوفيد-19

انخرط المجلس الجهوي لعدول استئنافية آسفي، أمس الخميس، في دعم الجهود التي يبذلها مرفق العدالة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وهكذا، شرع المجلس الجهوي في توزيع كمامات واقية ومواد التعقيم على العدول المنتمين للدائرة الإستئنافية بآسفي، من أجل تعقيم وتطهير مقرات عملهم وضمان وتأمين حياتهم العملية والاشتغال في ظروف آمنة.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد رئيس المجلس الجهوي لعدول استئنافية آسفي،  المصطفى الرشيدي، أن هذه العملية تندرج ضمن التدابير الاحترازية والاستباقية، التي انخرط فيها المجلس الجهوي بإيجابية “كبيرة”، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والرامية إلى ضمان أعلى مستويات الحماية من الفيروس.

وأضاف الرشيدي أن هذه الخطوة تأتي “تفاعلا مع مضامين الخطاب الملكي السامي في الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب، والذي حث فيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس كل القوى الوطنية، للتعبئة واليقظة، والانخراط في المجهود الوطني، في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع، للتصدي لهذا الوباء”.

وعلى صعيد آخر، أبرز  الرشيدي أن هيئة العدول باستئنافية آسفي تعمل جاهدة لتمكين المرأة من ممارسة المهنة إلى جانب شقيقها الرجل في ظروف سليمة وصحية، كما تعمل على النهوض بالمهنة والرقي بها لجعلها في صفوف المهن القانونية القوية.

من جانبها، نوهت العضو بهيئة العدول بالدائرة الاستئنافية بآسفي، السيدة إلهام لشهب، بهذه المبادرة التحسيسية، وبالجهود المبذولة من قبل أعضاء المجلس الذي كان لها أثر كبير في دعم المرأة العدل التي ولجت إلى خطة العدالة رفقة شقيقها الرجل.

وأوضحت السيدة لشهب أن هذه الخطوة ستساهم في إعطاء دفعة معنوية مشجعة لجميع أعضاء المجلس على تحسيس المرتفقين بخطورة جائحة فيروس كورونا والتدابير التي يتعين اتخاذها واحترامها للحد من انتشار الفيروس.

وتستهدف هذه العملية العدول المنتمين للدائرة الإستئنافية بآسفي، ويتعلق الأمر بمركز آسفي وابتدائية الصويرة وابتدائية الصويرة ومركز الشماعية ومركز جمعة اسحيم ومركز سبت جزولة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة