السيبة…نجاة خليفة قائد الواليدية من موت محقق بعد دهسه بسيارة اثر تدخله لتحرير الملك العمومي

أسفي كود20 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 12:59 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهةناس الخير
السيبة…نجاة خليفة قائد الواليدية من موت محقق بعد دهسه بسيارة اثر تدخله لتحرير الملك العمومي

نجا عبد اللطيف منصور، خليفة قائد الواليدية من موت محقق اول أمس الجمعة بعد دهسه من طرف أحد الأشخاص بواسطة سيارة، اثر عمل روتيني كان الضحية يباشره في ما يتعلق بتحرير الملك العمومي.

وفي الوقت الذي نقل فيه الخليفة على وجه السرعة صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فقد تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالواليدية من توقيف الجاني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت دورية تتكون من قائد الواليدية  وخليفة القائد وعناصر من القوات المساعدة، تباشر عملها الروتيني في ما يتعلق ببيع فوكه البحر بشكل عشوائي وخارج ضوابط العربات الخاصة والجميلة التي تم تخصيصها لبيع فواكه الفواكه، قبل أن تتفاجئ عناصر الدورية بالجاني يرفض الامتثال للتعليمات المذكورة، وسارع الى دهس خليفة القائد بواسطة سيارته في حادث لن ينال من عزيمة رجال السطة بالواليدية ومنهم خليفة القائد المشهود له بالكفاءة العالية والنزاهة.

الحادث يكشف عمق الاكراهات التي تواجه عناصر السلطة بالواليدية والذين يبدلون جهود جبارة واستثنائية، والتي تجلت أبعادها في مرور أيام فصل الصيف هذه السنة في ظروف جيدة وسليمة رغم المواجهة مع فيروس كورونا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة