المجلس الإقليمي لآسفي يصادق على ميزانية 2021

أسفي كود10 نوفمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 3:26 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
المجلس الإقليمي لآسفي يصادق على ميزانية 2021

صادق المجلس الإقليمي لآسفي، المنعقد أمس الاثنين، في دورة استثنائية بمقر عمالة الإقليم، على مشروع الميزانية برسم التدبير المالي لسنة 2021.

وخلال هذه الدورة، التي ترأسها السيد عبد الله كاريم، بحضور عامل الإقليم السيد الحسين شاينان، صادق أعضاء المجلس الإقليمي بالإجماع، على مشروع الميزانية لسنة 2021 والتي تبلغ حوالي 42 مليون و300 ألف درهم.

وفي هذا الصدد، اقترح أعضاء المجلس إدراج نقطة فريدة ضمن جدول أعمال هذه الدورة، تمثلت في تحويل اعتمادات من الجزء الثاني للميزانية وتخصيصها لتقوية جانب الإنارة العمومية.

وبالمناسبة، شدد رئيس المجلس الإقليمي، السيد عبد الله كاريم، على إلزامية ترشيد النفقات، في مقابل وضع سبل ذات فعالية للبحث عن موارد أخرى للتمويل، في ظل سياق خاص تطبعه الأزمة الصحية.

وأضاف السيد كاريم، أن المجلس الإقليمي ينتظره “تحد كبير” من أجل إنجاح هذه المرحلة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لساكنة إقليم آسفي، وتعبئة كل الفاعلين حول المشاريع التنموية بالإقليم.

وذكر بأن التوجيهات المالية للدوائر المركزية على مستوى المجالس الإقليمية يظل عنوانها الأبرز ترشيد النفقات، مع ضرورة المحاسبة العامة في تدبير الميزانية، قصد تحسين أداء المجالس المنتخبة في مجال التدبير المالي والميزانياتي والمحاسباتي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة