الاتحاد السعودي لكرة القدم يبرئ حمد الله من مخالفة الاعتداء الجسدي والمعنوي على اللاعب وليد الأحمد

أسفي كود15 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 15 أبريل 2021 - 6:45 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
الاتحاد السعودي لكرة القدم يبرئ حمد الله من مخالفة الاعتداء الجسدي والمعنوي على اللاعب وليد الأحمد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، تبرئة المغربي عبد الرزاق حمد الله، من مخالفة الاعتداء الجسدي والمعنوي على اللاعب وليد الأحمد، من صفوف نادي الفيصلي، بعد مباراة تندرج لحساب فعاليات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأفاد الاتحاد السعودي في بلاغ له، عدم ثبوت المخالفة في حق الدولي المغربي، بعد الاستماع إليه وأيضا للاعب المشتكي، والاكتفاء بتوقيفه مباراتين مع غرامة مالية محددة في 10 آلاف ريال سعودي، أي ما يقارب 30 ألف درهم مغربية.

واستندت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على المادة 1و2و48 من القانون المؤطر، بعد العودة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالمباراة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق توقيف عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي لـ15 يوما، إلى حين التحقيق في ملابسات التصرفات الصادرة منه، بداية بحجب الكاميرا التي كانت تنقل تفاصيل خروج لاعبي النصر وهم منهزمين بلقاء نصف نهائي الكأس، ثم النظر في شكاية الإساءة التي رفعها ضده لاعب الفيصلي.

يشار، إلى أن شقيق عبد الرزاق حمد الله والذي يشغل في الآن ذاته مهمة وكيل أعماله، قد كشف سابقاً أن اللاعب ضحية لقوة الإعلام السعودي، والذي كان سبباً في الضغط على الاتحاد الكروي من أجل توقيف المُهاجم إلى حين المثول أمام لجنة الانضباط والأخلاق.

مواضيع ذات صلة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة