شعبة الإقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بآسفي توجه وتؤطر الطلبة من خلال يوم “التوجيه والتخرج”

أسفي كود5 يوليو 2018آخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 8:00 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
شعبة الإقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بآسفي توجه وتؤطر الطلبة من خلال يوم “التوجيه والتخرج”

تنظم شعبة الاقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بآسفي، وفي إطار الأنشطة التربوية، يوم “التوجيه والتخرج” لفائدة خِرِّيجي الشعبة فوج 2017- 2018” وذلك يوم الاثنين 9  يوليوز 2018 بقاعة الندوات بالكلية، وبإشراف  كل من الأستاذ شمس الدين ماية، الباحث بشعبة الاقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بآسفي، الأستاذ عبد القادر أوريكة، الباحث بشعبة الاقتصاد والتدبير بنفس الكلية، بالإضافة إلى الأستاذ خالد الوافا، رئيس شعبة الإقتصاد والتدبير بالكلية، وانخراط طلبة السنة الثالثة للإجازة، ايضا في تنظيم هذا اليوم التأطيري.

ويروم النشاط، اطلاع الناجحين في سلك الإجازة لشعبة الاقتصاد والتدبير، ضمن فوج المرحوم الأستاذ مصطفى أستور،على مُجْمَل التوَجُّهات المُتَاحَة لهم، من خلال تسليط الضوء على اعدد من الأهداف، مرتبطة ب توجيه الطَّلبة لمُخْتَلَف المسارات الدِّراسية ما بعد الإجازة، ومناقشة محَدِّدات الحصول على فُرَص العمل من طرف الشباب.

النشاط ذاته، يهدف إلى  تطوير روح رِيَادة الأعمال في الوسط الطلابي، وتقديم النَّصائح والإرشادات اللَّازمة، قَصْدَ الرِّفع من إمكانية النجاح في اجتياز المباريات الكتابية والشفوية، وتوزيع الشواهد للناجحين والجوائز للمتفوِّقين.

ودعت اللَّجنة المنظِّمة، مجموعة من المختصين في مجالات التدريب على تقنيات البحث عن وظيفة وتنمية الذات لتأطير الحدث، بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات العامة، والجمعيات المواكبة للشباب في إطار ريادة الأعمال.

ويشمل برنامج يوم “التوجيه والتخرج”، تقديم عدد من المداخلات  لخريجِي السنوات السابقة لشعبة الاقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بآسفي، من أجل مشاركة الطلبة تجاربهم في سلك الماستر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة