البرلمانية حنان رحاب تنتقد الوزراء والمسؤولين: “باركا ما تخباو  وراء وزارة الداخلية وأطرها، وتطلبو منها أن تكون بارشوك ديالكم وانتم عاطينها غير للبوسطات في الفايسبوك”

أسفي كود6 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 6 فبراير 2021 - 11:47 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
البرلمانية حنان رحاب تنتقد الوزراء والمسؤولين: “باركا ما تخباو  وراء وزارة الداخلية وأطرها، وتطلبو منها أن تكون بارشوك ديالكم وانتم عاطينها غير للبوسطات في الفايسبوك”

وجهت البرلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حنان رحاب، انتقادات لاذعة للوزراء والمسؤولين الذين “يعلقون فشلهم على وزارة الداخلية”، مطالبة إياهم بعدم جعل الوزارة “بارشوك”.

وقالت الاتحادية رحاب، إنه “على الوزراء و المسؤولين والذين يملكون القرار والتنفيذ، أن لا ينتظروا من وزارة الداخلية أن تحل لهم مشاكل قطاعاتهم”.

مشيرة إلى أن “وزارة الداخليةً في بلادنا لا يمكن لها أن تقوم مقام قطاعات لديها وزراء وميزانيات”، مضيفة بلهجة عامية “من نهار بدأت هذه الجائحة ومن نهار أول يوم في الحجر الصحي كلشي ” متكي” على وزارة الداخلية او بغيها تحل له مشاكله الناجمة عن سوء التدبير ولا عجز في المبادرة”.

موردة “حتى لو أردنا أن ننجز ” bilan”  حقيقي ديال اللي خدم واللي استفاد ويبقى تيقلب على يكون “ستار اليوم والشهر والسنة” فستكون ” الحقيقة ” تردد على لسان جميع المغاربة، والحقيقة موجعة”.

وطالبت رحاب في تدوينة على حسابها الفيسبوكي، من المسؤولين والوزراء بعدم الاختباء وراء وزارة الداخلية بقولها: “باركا ما تخباو  وراء وزارة الداخلية  وأطرها، براكا ما تطلبو منها أن ” تكون بارشوك ديالكم ” وانتم عاطينها غير “للبوسطات” في الفايسبوك”.

وخلصت المتحدثة نفسها، إلى أن “من أراد أن يفتت مشاكل القطاع الذي مشرف عليه يجب أن يشتغل بمسؤولية ومصداقية وليس بهدم الثقة التي بناها المغاربة مع مؤسسات بلادنا أثناء الجائحة والتي كانت الداخلية فيها حاضرة بقوة”، منهية تدوينتها بـ”براكا من اللعب  على رقعة العلامات الزرقاء”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة