بومهدي وتكريس علو همة الشباب..عودة الروح الى طريق سبت جزولة وجماعة أنكًا على مسافة 14 كلمترا

أسفي كود12 فبراير 2021آخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2021 - 4:53 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
بومهدي وتكريس علو همة الشباب..عودة الروح الى طريق سبت جزولة وجماعة أنكًا على مسافة 14 كلمترا

منذ انتخابه رئيسا للجماعة الترابية أنكا، سعى الشاب محسين بومهدي الى تكريس نهج جديد في التدبير الجماعي، وفي ابراز ما يمكن أن يجسده جيل الشباب من همة في العمل المتجانس، والمواكب لطموحات المواطنين.

وفي خضم التغييرات المرتبطة بتطوير البنية التحتية للجماعة، وبعد النجاح في اصلاح وبناء عدد من المسالك الطريقن واعطاء أشغال بناء طرق جددية معبدة بتراب الجماعة، نجحت همة محسين بومهدي رئيس الجماعة الترابية أنكا، في نفض الغبار عن ملف صيانة طريق الموت، الرابطة بين سبت جزولة ومركز أنكا، والتي أصبح اصلاحها واقعا ملوسا.

المشروع الذي طال انتظاره، واستبشرت ساكنة المنطقة لخبر خروجه الى حيز الوجود، سيمكن من عودة الروح الى هذا المقطع الطرقي على مسافة 14 كلمترا.

خروج المشروع الى حيز الوجود يكرس نجاحا باهر في الدفاع عن المشاريع الكبرى، وفي تحقيق حلم شريحة واسعة من المواطنين كانوا يرون في الطريق الرابطة بين سبت جزولة ومركز أنكا، خطرا يهدد المارة منها، وخطرا محدقا بعدد من المسافرين.

ويذكر أن مشروع اعادة صيانة الطريق الرابطة بين سبت جزولة وجماعة أنكا، سيتم بمواصفات تراعي مكانة هذا المقطع الطرقي، والذي سيتم توسيعه بعرض مساحة 7 أمتار، ومتر ونصف بكل من جانبي الطريق، والتي ستضم أيضا 27 منشأة فنية تتوزع ما بين قناطر ومجاري للمياهة على طول المسافة الاجمالية للطريق المحددة في 14 كلمترا

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة