في انتظار حكم عزلهما.. عمالة آسفي توقف عبد الرحيم بومهد الرئيس السابق لجماعة اولاد سلمان وعبدالرزاق غبري النائب الثاني للرئيس عن ممارسة مهامها

أسفي كود3 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 11:41 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
في انتظار حكم عزلهما.. عمالة آسفي توقف عبد الرحيم بومهد الرئيس السابق لجماعة اولاد سلمان وعبدالرزاق غبري النائب الثاني للرئيس عن ممارسة مهامها

أصدر الحسين شينان عاملة إقليم آسفي قرارا بتوقيف عبد الرحيم بومهد الرئيس السابق لجماعة أولاد سلمان، وعبدالرزاق غبري،   الحالي، عن ممارسة مهامهما، في انتظار إصدار المحكمة الإدارية بمراكش حكما بعزلهما من مهامهما داخل المجلس الجماعي أولاد سلمان.

وكان العامل شينان وقبل أن يستفسر المنتخبين المذكورين عن عدد من الاختلالات المرتبطة أساسا بربط مصالح خاصة مع الجماعة، قد تقدم بدعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية بمراكش من أجل عزل الرئيس السابق والنائب الثاني الحالي للرئيس.

وتشير معطيات دقيقة حصلت عليها آسفي كود”، أن دعوى العامل شينان ترتكز على ربط مصالح خاصة مع الجماعة من خلال الصفقة المتعلقة ببناء مستودع بمقر الجماعة والتي جرى تمريرها إلى شركة Sté LAHMAMCHA TRAVAUX. التي تملك منها اعبوش البادرة زوجة عبد الرزاق غبري النائب الثالث للرئيس السابق عبد الرحيم بومهد أنذاك 50 بالمائة. وصهره محمد الدعلابي 50 بالمئة.

وبحسب المعطيات ذاته، فقد كشفت التحقيقات عن تمرير سندي طلب بإصلاح مقبرة دوار بنت منصور للشركة ذاتها.

وبعد توقيف المنتخبين المذكورين من طرف عمالة آسفي، من المنتظر أن تبث المحكمة الإدارية بمراكش في قرار عزلهما في ظرف لايتجاوز شهرا واحدا.

ومن شأن عزلهما أن يثير رجة داخل جماعة أولاد سلمان، وأن يعيد رسم خريطة الانتخابات المقبلة بشكل مغاير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة