الماسات 10: العداءة سعيدة عمودي عضو نادي أولمبيك أسفي للأشخاص في وضعية إعاقة أفضل رياضية للسنة

أسفي كود19 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:38 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
الماسات 10: العداءة سعيدة عمودي عضو نادي أولمبيك أسفي للأشخاص في وضعية إعاقة أفضل رياضية للسنة

اختيرت العداءة سعيدة عمودي، عضو نادي أولمبيك أسفي للأشخاص في وضعية إعاقة، أفضل رياضية للسنة، وذلك خلال حفل جائزة “الماسات العشر” الذي تنظمه صحيفة “العالم الرياضي” الأسبوعية.

وهذا التتويج كان متوقعا لكون هذه العداءة بصمت على حضور متميز رفقة المنتخب الوطني في العديد من التظاهرات الدولية .

فخلال الجائزة الكبرى تونس 2021 لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة ، المؤهلة للألعابا الباراألمبية لطوكيو ، أحرزت عمودي ميديالية ذهبية ثمينة في رمي الجلة صنف (F33/34) .

كما أحرزت ميداليتين هبيتين ثمينتين خلال الجائزة الكبرى “فزاع” الدولية الـ12 لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي احتضنتها دبي خلال الفترة بين 6 و 13 فبراير المنصرم.

والعداءة المغربية سعيدة عمودي هي عضو نادي أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة ، وهو ناد انخرط ، بكل عزيمة ، في إتاحة الفرصة لهؤلاء الأشخاص من أجل التعاطي بشكل أكثر للممارسة الرياضية .

يشار إلى أنه تم خلال هذا الحفل، تتويج عدد من الفاعلين الرياضيين المغاربة ، بينهم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فوزي لقجع، ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بشرى حجي التي ترأس أيضا الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة ، ومدرب فريق الرجاء البيضاوي جمال السلامي ، والحكم رضوان جيد، ورئيس شباب المحمدية هشام أيت مينا ، والعداء سفيان البقالي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة