عطلة العيد.. تشديد اجراءات التنقل من وإلى مدينة فاس

أسفي كود10 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 9:59 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عطلة العيد.. تشديد اجراءات التنقل من وإلى مدينة فاس

 أعلن مركز القيادة و التتبع لـ”كوفيد-19″ تقنين التنقل من و إلى مدينة فاس خلال الفترة من 11 الى 16 ماي، في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد.

وأفاد بلاغ للمركز أنه “بمناسبة عطلة عيد الفطر و العطلة المدرسية، و في ظل الظرفية التي تعرفها بلادنا جراء جائحة (كوفيد-19)، و بالنظر لتمديد حالة الطوارئ الصحية على صعيد تراب المملكة إلى غاية 10 يونيو 2021، وفي إطار التقيد و احترام التدابير الاحترازية للتصدي لوباء (كورونا) المستجد، فقد تقرر تقنين التنقل من وإلى مدينة فاس بالنسبة للمواطنات والمواطنين، وذلك بالإدلاء بشهادة التنقل الاستثنائي مسلمة من طرف السلطات المحلية، مرفوقة بشهادة التلقيح ضد (كوفيد-19) يتم تحميلها من موقع liqahcorona.ma أو نتيجة سلبية لعينة من تفاعل البوليميراز المتسلسل PCR ، وذلك في الفترة الممتدة من 11 الى 16 ماي”.

وحسب البلاغ ذاته، انبثق هذا الاجراء من توصيات مركز القيادة والتتبع لـ(كوفيد-19) خلال الاجتماع المنعقد اليوم الاثنين بمقر ولاية فاس-مكناس.

ودعت السلطات المحلية كافة المواطنات والمواطنين الى الاستمرار في الالتزام بالقواعد الاحترازية و الانخراط بكل مسؤولية في احترام الإجراءات و التدابير الوقائية لمواجهة جائحة (كوفيد-19).

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة