حملات أمنية واسعة بمدينة آسفي لتجفيف منابع الجريمة

أسفي كود28 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 1:04 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
حملات أمنية واسعة بمدينة آسفي لتجفيف منابع الجريمة
تواصل مصالح الأمن الإقليمي بآسفي حملات تمشيطة واسعة النطاق لإجتثاث ومحاربة كل أنواع الجريمة بمدينة آسفي، بتعليمات مباشرة من والي الأمن بآسفي واليوسفية محمد الأموي.
وتأتي هذه الحملات الأمنية الواسعة، في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية بحاضرة المحيط لوضع حد لجميع الظواهر الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين، حيث لوحظ انتشار الفرق الشرطية والأمنية على مستوى مختلف الشوارع والأحياء وبشتى النقط السوداء التي تعرف انتشارا للجريمة وللاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ..
وقد أسفرت العمليات الأمنية المكثفة الأخيرة بمدينة آسفي عن توقيف العديد من الأشخاص المتلبسين وكذا المبحوث عنهم في إطار مذكرات بحث وطنية بسبب ارتكابهم جرائم تهدد سلامة وأمن المواطنات والمواطنين وخاصة تلك المتعلقة بالسرقات بالعنف و تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، و بيع المخدرات والمؤثرات العقلية..
وقوبلت هذه العمليات التي قامت بها مصالح الأمن الإقليمي بآسفي باستحسان كبير من طرف الساكنة، إذ عبروا من خلال عدة ارتسامات عن تنويههم بالمجهودات المتميزة والتضحيات الجسام التي يبذلها رجال الحموشي لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين، ومكافحة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن.
وكان مقر ولاية أمن أسفي، قد احتضن بداية الأسبوع اجتماعا امنيا حضره محمد الدخيسي “مدير مديرية الشرطة القضائية بالإدارة العامة للأمن الوطني، بتكليف من المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني “عبد اللطيف الحموشي”، رفقة والي الأمن الإقليمي بآسفي محمد الأموي وبحضور كبار ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.
وكشفت مصادر عليمة أن الاجتماع خصص لمناقشة الوضع الأمني بآسفي، والجرائم المسجلة أخيرا، حيث اطلع مدير مديرية الشرطة القضائية على واقع الخصاص المسجل على مستوى الموارد البشرية والآليات بالأمن الإقليمي لآسفي وخاصة لدى مصلحة الشرطة القضائية .
وأوضح المصدر المذكور، أن المديرية العامة للأمن الوطني قد وضعت إستراتيجية واضحة المعالم ومتعددة الأبعاد، أهداف محددة، وسائل عمل في مستوى الطموحات والتزام ثابت في خدمة المواطنين والوطن.
وأكد المصدر ذاته، أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف تنظيم عمليات أمنية ضخمة ستوفر لها المديرية العامة للأمن الوطني إمكانيات بشرية ولوجيتسيكية مهمة من أجل التعاطي الصارم مع منابع الجريمة لتجفيفها وتوقيف الخارجين عن القانون والمبحوث عنهم في إطار محاربة الجريمة بمختلف أصنافها وشتى تجلياتها..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة