الدرك الملكي بآسفي يوقف 17 مرشحا للهجرة السرية بمنطقة الصويرية ينحدرون من نواحي أزيلال و بني ملال ووادي زم ومدن أخرى

أسفي كود30 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 30 مايو 2021 - 9:53 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الدرك الملكي بآسفي يوقف 17 مرشحا للهجرة السرية بمنطقة الصويرية ينحدرون من نواحي أزيلال و بني ملال ووادي زم ومدن أخرى

أوقفت عناصر من الدرك الملكي بالمركز الترابي آسفي، تحت إشراف قائد جهوية وسرية آسفي، فجر اليوم الأحد، وفي مجهود استثنائي، 17 متهما للهجرة السرية نواحي مصطاف الصويرية ينحدرون جميعهم من نواحي بني ملال وأزيلال ووادي زم ومدن أخرى.

وفي تفاصيل الأحداث، أفادت مصادر “آسفي كود” أن الدرك الملكي بآسفي، تلقى اخبارية تتعلق بمحاولة للهجرة السرية قرب المحطة الحرارية لآسفي، حيث تم التعامل بالجدّية المطلوبة مع الاخبارية والمعطيات الواردة، وفتحت أبحاثا وتحريات في الموضوع ونصيب كمين، أسفر عن اعتقال قائد القارب المنحدر من دوار الصنانات بجماعة المعاشات .

التعاطي بحزم مع القضية، مكن عناصر الدرك الملكي من تمشيط المنطقة، ومحاصرة جميع المنافذ،  في ظل تمكن عدد من “الحراكَة” من الفرار، قبل أن تسفر مجهودات عناصر الدرك من توقيف عدد منهم، رغم فرارهم من محيط الحادث والاختباء بعدد من الدواوير.

وبعد نقل المتهمين صوب سرية الدرك الملكي بآسفي، جرى وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إليهم في محاضر قانونية، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة، لكشف ملابسات القضية، قبل عرض المرشحين للهجرة السرية وقائدي العملية على أنظار وكيل الملك،  للنظر في المنسوب إلى كل فرد منهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة