الفاعل الاقتصادي محمد الطالكي يكتسح صنف الصناعة في انتخابات الغرف المهنية بآسفي ويحصد مقعدين ب90 صوتا

أسفي كود7 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 7 أغسطس 2021 - 8:17 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
الفاعل الاقتصادي محمد الطالكي يكتسح صنف الصناعة في انتخابات الغرف المهنية بآسفي ويحصد مقعدين ب90 صوتا

رغم مروره بأزمة صحية أرغمته على التواجد خارج المغرب خلال الأيام الأولى من انتخابات الغرف المهنية بآسفي، نجح رجل الأعمال والفاعل الاقتصادي محمد الطالكي من التألق خلال انتخابات الغرف ضمن صنف الصناعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي.

مكانة الرجل ومساهمته الفعالة في المجال الاقتصادي على مستوى الاقليم وحتى على الصعيد الوطني، جعلته يسيطر على صنف الصناعة من خلال الحصول على 90 صوتا حصد من خلالها مقعدين ضمن الغرفة تحت يافطةحزب التجمع الوطني للأحرار.

وجاء في المرتبة الثانية نور الدين اللواح عن حزب التجمع الوطني للأحرار بحصوله على 46 صوتا، في حين حل في الرتبة الثالثة محمد الامين بن الزيدية عن حزب الاستقلال ب 35 صوتا، تم الشاب ياسين باكريم عن حزب الأصالة والمعاصرة ب 29 صوتا، رابعا في حين حل عبد الجبار لمخودم في المرتبة الخامسة ب 25 صوتا والذي ترشح كلامنتمي.

تألق الفاعل الاقتصادي محمد الطالكي، خلال انتخابات الغرف المهنية، ومن شأنه أن يشكل انطلاقة كبرى لدعم تألق حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى اقليم آسفي، في باقي الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بالنظر الى قيمة الرجل وتوفره ععلى كاريزمة خاصة تؤسس لكل أسس ومقومات النجاح، في ظل كونه يحظى بثقة كبيرة وتوفرع على قاعدة شعبية واسعة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة