عبد الإله بنكيران يستقبل عائلات أعضاء البيجيدي المتابعين في أحداث سبت جزولة

أسفي كود12 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 12 يناير 2022 - 8:58 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
عبد الإله بنكيران يستقبل عائلات أعضاء البيجيدي المتابعين في أحداث سبت جزولة

استقبل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، وفدا عن عائلات أعضاء الحزب المتابعين على خلفية الشكاية المرتبطة بأحداث جزولة التي


أعقبت انتخابات 08 شتنبر 2021.
وخلال اللقاء الذي حضره محمد لعيشي الكاتب الإقليمي للحزب بإقليم أسفي، ورضا بوكمازي محام وعضو المجلس الوطني للحزب، تم إطلاع  الأمين العام على حيثيات الملف وخلفياته وتطوراته.
وكانت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بأسفي، قد أعلنت مؤخرا، أنها تتابع موضوع المتابعة القضائية التي يتعرض لها أعضاء الحزب المستشارين السابقين بجماعة جزولة، ويتعلق الأمر بنور الدين ميساوي الكاتب المحلي لفرع الحزب بجماعة جزولة، ونبيل ضريف كاتب فرع شبيبة العدالة والتنمية الذي يوجد في حالة اعتقال، وهشام بورقية نائب الكاتب المحلي  للفرع، وذلك على إثر شكاية كان مصطفى كاريم الرئيس السابق لبلدية جزولة قد تقدم بها لدى وكيل الملك بآسفي.
وأوضحت الكتابة الإقليمية في بلاغ لها، أن هذه الشكاية الكيدية تحركها دوافع سياسية وانتخابية والرغبة في الانتقام من المتهمين والذين قاموا بواجبهم خلال الولاية الجماعية السابقة، من خلال إثارة وفضح ملفات الفساد الكثيرة التي تعرفها جماعة جزولة، على حج تعبير البيان نفسه.
وأفاد المصدر ذاته، بأن الكتابة الإقليمية أحاطت الأمانة العامة للحزب بحيثيات هذا الملف وخلفياته وترفع إليها تباعا تطوراته.
البلاغ أفاد ايضا أن  الكتابة الإقليمية  وهي تجدد تضامنها المطلق واللامشروط ووقوفها الى جانب الإخوة المتابعين، تعلن عن تشكيل لجنة للدعم والمساندة تحت رئاسة الكاتب الاقليمي للحزب، مع تفويضها صلاحية اتخاذ كل الخطوات النضالية والقانونية اللازمة، كما تؤكد على ثقتها في  عدالة القضية ونزاهة القضاء

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة