وزير الصحة يبشر البرلماني سعنان بتزويد مستشفى جمعة اسحيم بأطر وتجهيزات طبية وسيارة اسعاف

أسفي كود20 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 20 يناير 2022 - 2:05 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
وزير الصحة يبشر البرلماني سعنان بتزويد مستشفى جمعة اسحيم بأطر وتجهيزات طبية وسيارة اسعاف

كشف أيت طالب وزير الصحة، في رسالة الى البرلماني هشام سعنان، أنه جرى تزويد مستشفى جمعة اسحيم بأربعة ممرضين، وتجهيزات طبية بالاضافة الى سيارة اسعاف.

وقال أيت طالب في رده على تساؤل سابق للبرلماني الاستقلالي سعنان، أنه جرى افتتاح مصلحة المستعجلات بالمستشفى المذكور، بعد أن تم مذها بالمستلزمات والأجهزة الطبية الضرورية، ووسائل العمل الخاصة.

وفي رده على استفسار البرلماني هشام سعنان حول قلة الموارد البشريةى بالمستشفى المذكور، قال وزير الصحةأنه وفي انتظار تعيين مساعدين معالجين اثنين، فان مصلحة المستعجلات تتوفر حاليا على أربعة ممرضين منهم ثلاثة متعددي الاختصاصات وممرضة واحدة مختصة في المستعجلات، الأمر الذي سيمكن المؤسسة من تطبيق نظام المداومة، زيادة على طبيب يشتغل بشكل مستمر أثناء أوقات العمل العادية، وكذا قيامه بالزامية التناوب مع طبيبة المركز الصحي الذي تتواجد به المصلحة المذكورة.

وكشف وزير الصحة في الرد نفسه على مراسلة سعنان، أنه جرى تزوير المركز الصحي بجمعة اسحيم ومستعجلات القرب بسيارة اسعاف ثانية، وتعيين سائق جديد لها لتقل الحالات المستعجلة التي تستدعي مراجعة مستشفى محمد الخامس بآسفي,

ويذكر أن البرلماني هشام سعنان، يعد من أوئل المنتخبين الذين دافعوا باستماثة عن تشغيل المداومة الليلية بمستشفى جمعة اسحيم وتزويده بالموارد البشرية الضرورية، كما يشكل سعنان أحد المدافعين الأقوياء داخل البرلمان وخارجه عن المشاكل التي تعاني منها عدد من الجماعات الترابية بالاقليم، لاسيما ما يتعلق بالبنية التحتية والمرافق الرياضية والاجتماعية.

WhatsApp Image 2022 01 19 at 18.06.55 - أسفي كود | safigoud.comWhatsApp Image 2022 01 19 at 18.06.54 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة