بعد لقاءه بالوزير صديقي..البرلماني الحيداوي يبشر ببرمجة مشروع مجزرة عصرية و سوق للخضر والفواكه وسوق السمك البيع الثاني بآسفي

أسفي كود26 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 26 يناير 2022 - 9:23 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
بعد لقاءه بالوزير صديقي..البرلماني الحيداوي يبشر ببرمجة مشروع مجزرة عصرية و سوق للخضر والفواكه وسوق السمك البيع الثاني بآسفي

على غرار عدد من تدخلاته الموفقة والاستثنائية داخل آسفي وخارجها، حمل البرلماني محمد الحيداوي الى الآسفيين بشرى اقتراب ميلاد مشروع مجزرة عصرية و سوق للخضر والفواكه وسوق السمك البيع الثاني بآسفي.

وأسفر لقاء جمع أول أمس الثلاثاء محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالربلماني الحيداوي، عن تأكيد الوزير على ضرورة أن تنعم آسفي بمشاريع كبرى تدفع بعجلة التنمية الى الأمام.

وأبدى وزير الفلاحة تفاجئه من غياب سوق للسمك البيع الثاني بآسفي، رغم الطابع البحري للمدينة وتوفرها على ميناء للصيد. وشدد الوزير محمد صديقي في اللقاء ذاته مع برلماني الأحرار محمد الحيداوي، على سعي الوزارة وفي القريب العاجل في توفير الاعتماد المالي اللازم للمشاريع المذكورة والذي يقدر بمبلغ 40 مليون درهم، وعلى مساحة 28000متر.

ومن جهته ثمن محمد الحيداوي المجهودات التي بدلها نورالدين كموش رئيس المجلس البلدي لآسفي، من أجل توفير العقار اللازم لاخراج المشاريع المذكورة الى حيز الوجود، وتأكيده هو الآخر على دعم أي مشروع تنموي يروم خلق توهج في المنظومة الاقتصادية والاجتماعية لآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة