تجمع إعدادي للاعبي منتخب الفتيان لأقل من 17 سنة بينهم حسام بريب من أولمبيك آسفي

أسفي كود12 فبراير 2022آخر تحديث : السبت 12 فبراير 2022 - 3:55 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
تجمع إعدادي للاعبي منتخب الفتيان لأقل من 17 سنة بينهم حسام بريب من أولمبيك آسفي
يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 17 سنة، تجمعا إعداديا في الفترة الممتدة ما بين 14 و28 فبراير 2022، في مركب محمد السادس بالمعمورة.

ووجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الدعوة إلى 27 لاعبا للمشاركة في تجمع إعدادي في الفترة الممتدة ما بين 14 و28 فبراير 2022، في مركب محمد السادس، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وشهدت القائمة توجيه الدعوة لـ11 لاعبا من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، و5 لاعبين من الفتح الرياضي، و6 لاعبين من الجيش الملكي.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، يتطلع للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم السنة المقبلة 2023، وأيضا التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023، المرتقبة في دولة البيرو.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الـ27:

طه بلغوزيل، حاتم العوفير، آدم شاكير، فؤاد زهواني، حميد آيت بودلال، آدم باعلال، لطفي صابر، محمد خوتون، سعد بنهشوم، ريان بياض، سعد الرفاعي (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وسهيل عيسوت، أيمن الناير، آدم حنين، حمزة أجليد مروان سماح (الفتح الرياضي)، وصلاح الدين صاحيب، عمران صديقي، سيف الدين شلاغمو، محمد كبداني، إسماعيل بختي، معاد بوغيرزان (الجيش الملكي)، وعبد الحميد معلي اتحاد طنجة، وأنوار بن فايدة، محمد البيطاح (شباب المحمدية)، حسام بريب (أولمبيك آسفي)، رضا لويز (النادي القنيطري).

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة