عاجل وبالفيديو : حادثة سير جديدة بمنطقة حد المشرك بطريق الصويرية تسفر عن نقل 27 مصابا نحو مستشفى آسفي

أسفي كود14 أغسطس 2018آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 3:37 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
عاجل وبالفيديو : حادثة سير جديدة بمنطقة حد المشرك بطريق الصويرية تسفر عن نقل 27 مصابا نحو مستشفى آسفي

تواصل منعرجات حد المشرك بطريق الصويرية، التسبب في عدد من حوادث السير، والتي خلفت عدد منها ضحايا في الأرواح البشرية، واليت كان آخرا ليلة الاثنين.

وبعد حادثة السير التي أودت ليلة أمس الاثنين، بحياة شاب ونقل آخر في حالة غيبوبة نحو احدى مستشفيات مراكش، يتسبب هذا المقطع الطرقي الخطير في حدود الساعة الثالثة من بعد زوال اليوم الثلاثاء في حادثة سير أخرى، بعد اصطدام بين حافلة للنقل الحضري، وحافلة أخرى تابعة لجمعية الأعمال الاجتماعية للجماعة الحضرية لآسفي، حيث كانت الحافلتان في طريقهما الى الصويرية.

وكشفت مصادر من عين المكان، أن سائق الحافلة التابعة لجمعية الأعمال الاجتماعية  والتي كانت خالية من الركاب ، فوجئ بوقوف مفاجئ لحافلة النقل الحضري التابعة للوكالة المستقلة للنقل الحضري بآسفي، حيث اصطدمت الحافلتان، وليخلف الحادث اصابة 27 شخصا من راكبي حافلة النقل الحضري، بإصابات متفاوتة الخطورة، جري نقلهم صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، بعد أن تجندت السلطات المحلية بموقع الحادث.

وأكدت مصادر طبية، أن جميع المصابين يتمتعون بصحة جيدة، وخضعوا للاسعافات الضرورية، باستثناء حالتين من بينهم امرأة حامل، جرى الاحتفاظ بهم تحت المراقبة الطبية.

ويطرح استمرار وقوع الحوادث بالمقطع الطرقي المذكور، عددا من علامات الاستفهام حول صمت وزارة التجهيز وعدد من الشركات الكبرى المستوطنة هناك، من أجل التدخل لصيانة هذه الطريق، وتوسيع المنعرجات الخطيرة المتواجدة بها، لاسيما وأن المقطع الطرقي ذاته كان موضوع مراسلات من طرف جماعة اولاد سلمان، من أجل أن تنعم الطريق المذكورة بصيانة، تراعي سلامة المسافرين، والمارين من هناك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة