بعد مطاردة أندية فرنسية.. عبد الرزاق حمد الله يفضل التعاقد مع فريق النصر السعودي

أسفي كود23 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 7:07 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضية
بعد مطاردة أندية فرنسية.. عبد الرزاق حمد الله يفضل التعاقد مع فريق النصر السعودي

بشكل رسمي، أعلن صباح الخميس عن تعاقد ابن آسفي عبد الرزاق حمد الله مع فريق النصر السعودي ، قادما من الدوري القطري، في عقد يمتد لثلاث مواسم، و في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع فريق الريان القطري.

وسيلتحق حمد الله، بمواطنه نور الدين أمرابط ، أما وضعية محمد فوزير فلم تتضح بعد ، ومن المرتقب أن يتم حسمها اليوم الخميس ، والذي يعتبر الأخيرة في الميركاتو السعودي ، حيث تتم المفاضلة بينه وبين البرازيلي برونو ، والبيروفي راموس .

هذا و سبق لخريج مدرسة أولمبيك أسفي خوض مجموعة من التجارب الاحترافية، رفقة أندية أليسوندز النرويجي و كوانززهو آر أف الصيني، بالإضافة إلى الجيش و الريان القطريين.

وكان الدولي المغربي، ابن آسفي عبد الرزاق حمد الله محط اهتمام العديد من أندية الدوري الفرنسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب انتهاء العقد الذي كان يربطه بفريق الريان القطري.

وحسب ما نشره الصحافي الشهير بصحيفة ليكيب الفرنسية، نبيل دجيليت، فإن عدد من أندية “ليغ 1” كانت ترغب في التعاقد مع حمد الله بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع نادي الريان، إذ نجح في تسجيل 21 هدف من أصل 25 مباراة خاضها خلال الموسم الماضي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة