باشراف مباشر من الكولونيل عادل ماهر.. حملات تمشيطية بجميع مراكز الدرك باقليم آسفي تسفر عن توقيف عدد كبير من مروجي المخدرات والمبحوث عنهم

أسفي كود9 يوليو 2022آخر تحديث : السبت 9 يوليو 2022 - 10:07 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
باشراف مباشر من الكولونيل عادل ماهر.. حملات تمشيطية بجميع مراكز الدرك باقليم آسفي تسفر عن توقيف عدد كبير من مروجي المخدرات والمبحوث عنهم

في سياق الإستراجية الدائمة والمتواصلة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بآسفي تحت إشراف الكولونيل “عادل ماهر”، والمرتبطة بشن حملات تمشيطية بشكل مستمر، أطلقت أخيرا حملات أمنية بمختلف المراكز الترابية للدرك الملكي بآسفي، همت بشكل خاص التصدي لمروجي المخدرات والمشروبات الكحولية.

التحركات الأمنية، والتي شملت عددا كبيرا من الدواوير والمواقع الوعرة، جندت خلالها مختلف فرق الدرك الملكي، وتم خلالها توقيف عدد كبير من مروجي ماء الحياة، ومخدر القنب الهندي والتبغ المهرب، فضلا عن كميات كبيرة من المشروبات الكحولية، كان مروجون يستعدون لترويجها بالسوق السوداء بالتزامن مع فترة عيد الأضحى المبارك.

الموقوفون بتهم عدة جرى تقديمهم أمام النيابات العامة المختصة، في وقت خلف فيه توقيفهم وتنوع هذه الحملات الأمنية للدرك الملكي باقليم آسفي، ارتياحا كبيرا، وابتهاجا من لدن مواطنين رؤوا في هذه الحملات الأمنية تكريسا لخطابات الحفاظ على الأمن العام، وأمن وممتلكات المواطنين باقليم آسفي.

النجاعة في التدخلات، والتطبيق السليم لخطط توقيف عدد كبير من المتهمين الكبار والمبحوث عنهم بمقتضى مساطر بحث وطنية، كان له الأثر الكبير في تحقيق الغاية المرجوة من هذه الحملات الأمنية التمشيطية بكل من سبت جزولة، بوݣدرة، جمعة اسحيم، سيدي عيسى، ومكن هذا النجاح من مواصلة تجسيد الخطط الأمنية الاستباقية لمختلف عناصر الدرك الملكي باقليم آسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة