إدارة السجن المركزي مول البركي بآسفي توضح حقيقة اعتقال موظف تسلم ارسالية كوكايين بالمحطة الطرقية لآسفي

أسفي كود13 أكتوبر 2022آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2022 - 8:40 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
إدارة السجن المركزي مول البركي بآسفي توضح حقيقة اعتقال موظف تسلم ارسالية كوكايين بالمحطة الطرقية لآسفي

قدمت إدارة السجن المركزي مول البركي بآسفي توضيحات بخصوص اعتقال موظف وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين، كان قد تسلمها من حافلة للنقل الطرقي تربط آسفي بمدينة الرباط، وتعقبتها عناصر أمن.

وذكرت إدارة هذه المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي، اليوم الخميس، أنه في ما يتعلق بالمخدرات المضبوطة، “تم ضبطها بحوزة الموظف المعني، بالمحطة الطرقية لمدينة آسفي، من طرف الشرطة القضائية، أثناء سحبه لإرسالية، علما أن القضية يتم التحقيق فيها من طرف السلطة القضائية المختصة”.

من جهة أخرى، اعتبرت إدارة السجن المركزي أن ادعاء “وجود سجين قام بتحويل السجن إلى مزرعة خاصة به” لا أساس له من الصحة؛ حيث سبق للمعني بالأمر أن عثر بحوزته على هاتف نقال، وتم عرضه على أنظار لجنة التأديب التي قضت بوضعه بزنزانة التأديب الانفرادية، لمدة 45 يوما. كما أن إدارة المؤسسة تتعامل مع السجين المذكور وفقا للقانون، شأنه في ذلك شأن باقي نزلاء المؤسسة.

وخلصت إلى أن محاولة بعض الجهات الإساءة إلى موظفي السجن المركزي بآسفي لن تثني إدارة هذه المؤسسة السجنية عن مواصلة عملها، من أجل ضمان أمن وسلامة كافة النزلاء، وذلك في احترام تام للقوانين المنظمة لسير العمل بالمؤسسات السجنية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة